fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

موسيماني يتنحى عن عناده في الأهلي ويضطر لتغيير سياسته القديمة بسبب التهديدات

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيير السياسة التي يتبعها داخل الفريق خلال المباريات بالفترة الأخيرة.

 


وقاد موسيماني فريقه للتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز ضد الهلال السوداني وحجز بطاقة التأهل الثانية مع صن داونز الجنوب إفريقي.

 


ويواجه المارد الأحمر، عدة مباريات ومواجهات صعبة خلال الشهر الجاري، ما يجعل الفريق في حالة طوارئ قصوى من أجل عبورها بسلام.

 


ويخشى المدير الفني، من تعرض جزء كبير من اللاعبين للإصابات والاجهاد وفقدانهم فترات طويلة، في ظل خسارته لأكثر من لاعب بسبب تلاحم المباريات.

 


ويدرس المدير الفني، تغيير طريقته داخل الفريق وعدم الاعتماد فقط على أسماء بعينها، واتباع سياسة التدوير في المراكز، حتى لا يتعرض لاعبيه للإصابات.

 


ويسعى موسيماني، لاراحة عدد من اللاعبين على رأسهم عمرو السولية والتونسي علي معلول ومحمد الشناوي وغيرهم من النجوم التي كانت في المنتخبات الوطنية ولم تحصل على راحة.

إقرأ أيضًا:

 

تأكد غياب نجم الأهلي عن مواجهة الاتحاد.. والموهوب يطلب المستحيل

 


ويخوض الأهلي خلال فترة وجيزة مباريات قوية، حيث يواجه في هذا الشهر كل من الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وايسترن كومباني وانبي وطلائع الجيش وسيراميكا بالدوري العام ومباراتي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


وواصل الفريق تدريباته الجماعية، أمس بدون راحة على ملعب التتش بالجزيرة مساء، وذلك عقب الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

 

وحرص المدير الفني، على عقد اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة المهمة المقبلة.

 


واكتفى محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية والتأهيل بشكل منفرد، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق مساء أمس.

 

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أن هاني يواصل تدريباته للتخلص من إجهاد العضلة الضامة، وسوف يجري أشعة ويخضع لاختبار طبي عقب مباراة الاتحاد التي تقام الأربعاء المقبل، وذلك لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، مساء غدٍ الأربعاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …