الأحد , 13 يونيو 2021

موسيماني يحذر الدفاع من سرحان الدقائق الحاسمة ويعتمد على الجوكر الجديد

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عقد العديد من الجلسات مع لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بشأن الاستعداد الجاد لمباراة القمة المقررة مساء الغد.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على وضع الخطة وطريقة اللعب بالإضافة إلى التشكيل الأساسي المقرر أن يعتمد فيه على القوة الضاربة للاعبين الذين يثق في إمكانياتهم الفنية على إنهاء المباراة مبكراً لصالحه.

وحذر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين وخاصة خط الدفاع من السرحان الذي يحدث في الدقائق الأخيرة للمباراة، مشدداً على أنه لن يسمح بتكرار ما حدث أمام الاتحاد السكندري في الدوري العام بالمباراة التي جمعت الطرفين الخميس الماضي وانتهت بهدفين لهدف وحيد، حيث جاء الهدف السكندري في الدقائق الأخيرة للمباراة.

وكثف موسيماني من التحذير من خطورة لاعب الزمالك الأسمر محمود عبدالرازق “شيكابالا” الذي يخترق من منتصف الملعب، ويستغل تقدم الجناح الأيسر للفريق ويتوغل ثم يسدد بشكل مباغت، مشيراً إلى ضرورة أن يقوم اللاعبين بسد الفراغ عن اللاعبين أصحاب المهارة بشكل كبير.

وقرر المدير الفني للأهلي الاعتماد على أكرم توفيق في الشوط الثاني للمباراة، وذلك وفقاً لسير الأحداث، حيث وعد موسيماني اللاعب بأن يكون ضمن خياراته لإغلاق أية جبهات قد تكون فيها ثغرات أمام اللاعبين بشكل عام وتعديل رمانة ميزان الملعب.

واستقر المدير الفني على الاعتماد على أليوديانج بشكل أساسي في خط الوسط، بالإضافة إلى عمرو السولية لاعب وسط الفريق صاحب الامكانيات القوية، وأحد القادة المهمين في أرضية الميدان، وأن يكون الهجوم لصالح محمد شريف اللاعب الذي استطاع أن يثبت أقدامه بقوة ويقدم أداء طيب في الملعب.

وشدد موسيماني للاعبين على ضرورة تحقيق الفوز، وأن تكون المباراة بروح البطولات التي اعتاد عليها من اللاعبين، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يؤدي كل اللاعبين بنفس الطريقة التي كانت عليها المباراة الماضية من أجل الاستمرار في الفوز على الزمالك لأن المباراة لا تمثل 3 نقاط فقط ولكنها بطولة خاصة ينتظرها عشاق وجماهير النادي الأهلي دائماً.

يذكر أن محمود عبدالمنعم “كهربا” يسابق الزمن من أجل التواجد في المباراة، وسط شعوره بأنه غير مكتمل اللياقة البدنية بعد فترة طويلة من الإيقاف، حيث سيكون آخر البدلاء في عقل موسيماني إذا قام بإجراء الـ5 تغييرات كلها في الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

تعرف على التشكيل الأقرب للأهلي أمام الترجي التونسي.. وأجايي يفاجيء موسيماني بأمر غير متوقع

فاجأ النيجيري جونيور أجايي لاعب وسط النادي الأهلي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *