الأحد , 26 يونيو 2022

موسيماني يحسم موقفه من الرحيل إلى تدريب كايزر تشيفز ومغادرة الأهلي

حسم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن قيادة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت صحيفة “ذا ساوث أفريكان الجنوب إفريقية”، أن موسيماني قد يرحل عن القلعة الحمراء خلال فترة وجيزة رغم تجديد عقده مؤخرًا.

وتابعت: “كايزر تشيفز تواصل مع زوجة المدير الفني، وقد يقترب من تدريب الفريق، في ظل علاقته القوية مع موتاونج مالك النادي الذي تحدث معه بصورة مباشرة حول تولي الأمور الفنية”.

ويرفض موسيماني الرحيل عن القلعة الحمراء، والتمسك بالبقاء مع الفريق خاصةً بعدما جدد عقده مؤخرًا، ولا يريد الرحيل رغم تدهور نتائج الفريق، وأن رحيله سيكون عن طريق الإدارة فقط إذا رغبت في ذلك.

يأتي ذلك بالرغم من حالة الغضب داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بل ووصل الأمر، إلى وجود أصوات تطالب برحيل موسيماني حال الخسارة أمام وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب تدهور النتائج.

ويواصل الأهلي، استعداداته في الوقت الحالي، لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، مساء يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الإياب يوم 14 من الشهر الجاري على ملعب 5 جويليه بالجزائر.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …