الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يخالف التوقعات ويراهن على تألق هذا الثنائي مع الاهلي في الموسم الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويترقب المارد الأحمر العودة من جديد للمنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، حيث يفتتح الفريق مشواره بمواجهة بطل النيجر في دور الـ32.

-موسمياني يراهن على تألق الثنائي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يراهن على تألق بعض العناصر في صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وعلى رأس العناصر التي يرى موسيماني خلال حديثه مع طاقمه انها سيكون لها شأن كبير مع الفريق، المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

ويرى موسيماني أن لويس ميكيسوني سوف يساهم في تطوير أداء النادي الأهلي، في ظل تحركاته المميزة وقدرته على التعامل بشكل جيد في جميع الحلول داخل أرض الملعب.

والاسم الثاني الذي يراهن ايضا بيتسو موسيماني على نجاحه مع الفريق وظهوره بشكل رائع في الفترة القادمة هو أحمد حمدي عبد القادر العائد من الإعارة من صفوف فريق سموحة.

ويرى ايضا موسمياني أن عبد القادر يستطيع أن يمنحه حلول كثيرة سواء تحت رأس الحربة أو في الجناحين في ظل تميزه بالسرعة والمهارة والقدرة على الانطلاق بالكرة إلى الأمام.

تابع ايضا..

العائد من الإعارة ينقلب على موسيماني في التتش.. وترقب بسبب أزمة كهربا مع الزمالك


-حازم إمام: لماذا تجاهل اتحاد الكرة هذه الأسماء وقرر تعيين شوقي غريب؟

أبدى حازم إمام لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، تعجبه من اختيار شوقي غريب لتولي القيادة الفنية لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لدي تحفظات كبيرة على قرار إعادة شوقي غريب من جديد لقيادة منتخب مصر، حيث كان هناك العديد من الأسماء الآخرى التي كانت تستحق الفرصة”.

وكشف “هناك أسماء كانت تستحق الفرصة مثل عبد الحميد بسيوني ورضا شحاته ومحمد يوسف وأحمد سامي وغيرهم من المدربين المميزين الذين كانو يستحقوا الفرصة”.

يذكر أن اتحاد الكرة قد تعرض لانتقادات كبيرة في الساعات الماضية، وذلك بسبب الاصرار على تعيين شوقي غريب في منصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على الرغم من أن الفترة الماضية شهدت العديد من الاخفاقات.

 

شاهد أيضاً

تمت بنجاح.. «كيف أقنع صلاح كلوب وإدارة ليفربول لتجديد عقده بشروطه الخاصة؟»

منذ فوز ليفربول الإنجليزي الأخير على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني، في دوري أبطال أوروبا، وارتفعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *