fbpx
الخميس , 23 مايو 2024

موسيماني يخشى مفاجآت السيناريو المستحيل ضد الرجاء ويتخذ قرار عاجل في الأهلي قبل المباراة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل غدٍ الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي البطولة.

وقرر المدير الفني، تخصيص فقرة للمران على ضربات الجزاء في مران الفريق الختامي اليوم، من أجل تجهيز اللاعبين إلى أي سيناريو تشهده المباراة.

ويرغب المدير الفني، في وضع اللاعبين أمام جميع سيناريوهات المباراة المنتظرة، وبالتالي قرر تخصيص جزاء من التدريبات على ركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس مرانه الأخير، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

حدث تاريخي ينتظر الأهلي بقوة عقب لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي.. نكشف عن [ضربة قوية]

وينطلق مران الفريق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، ويقام على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، بعدما فضل الجهاز الفني خوض المران الأخير عليه.

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة أخيرة للاعبين، قبل مغادرة فندق الإقامة؛ لمناقشة العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف إدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومضيفه فريق الرجاء البيضاوي المغربي إلى الحكم السنغالي ماجيت نداي في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويعاون نداي كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا كحكمين مساعدين، ويتولى عيسى سي مهمة الحكم الرابع، أما عن تقنية الفيديو، فيديرها الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نجويجوي.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

شاهد أيضاً

نهائي الأهلي والترجي| قناة مفتوحة تنقل اللقاء.. وتحديد المعلق

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول الكروي الأول بالنادي …