الخميس , 21 أكتوبر 2021

موسيماني يشكو أمير توفيق إلى الخطيب.. توتر شديد لأول مرة

تسببت بعض النتائج المتعثرة داخل صفوف النادي الأهلي، إلى حالة من التوتر داخل صفوف القلعة الحمراء، حيث ترددت أنباء بقوة بشأن عدم بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصبه.

وارتبط بقوة اسم بيتسو موسيماني بعدم البقاء وتحديدا بعد خسارة الفريق الأحمر لقب الدوري الممتاز حيث حصل الزمالك على اللقب بفارق 4 نقاط، كما حصل فريق طلائع الجيش على لقب السوبر المحلي وذلك بعد الفوز بضربات الترجيح.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك حالة من الغضب لدى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من أمير توفيق مدير التعاقدات وذلك بعد علمه بتحركه في بعض الاتجاهات وذلك من أجل توفير بعض الأسماء المرشحة لقيادة القلعة الحمراء.

وهناك استياء من جانب بيتسو موسيماني، للتسريبات التي تؤكد بشأن تحضير مدير التعاقدات كم كبير من السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب.

واستفسر بيتسو موسيماني من جهاز الكرة في القلعة الحمراء بشأن ما يتردد عن مفاوضات القلعة الحمراء مع بعض المدربين الأجانب، ولكن طلب منه رئيس الأهلي عدم التركيز مع ما ينشر في وسائل الإعلام.

تابع ايضا..

تركي أل الشيخ “يمنع” الأهلي من التعاقد مع “قوي الشخصية” لخلافة موسيماني

ليس إبراهيم عادل.. الاهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز ويحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد تمكن من توفير جميع مطالب بيتسو موسيماني وذلك من خلال التعاقد مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن وكريم فؤاد بالإضافة إلى أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تمكن من تجاوز عقبة فريق إنبي في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر وذلك بهدف البديل صلاح محسن.

-عصام عبد الفتاح يحدد موعد استخدام تقنية الفيديو في الدوري

وفي نفس السياق، أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكم في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباريات الدور نصف النهائي والنهائي قد تشهد تطبيق تقنية الفيديو.

وأضاف خلال تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت “نسعى لعلاج بعض الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في الفترة الماضية”.

وتابع “نطالب الجميع بدعم منظومة التحكيم والتوقف عن توجيه الاتهامات والانتقادات حيث لا نجامل أحد”.

وزاد “لا شك أن تطبيق تقنية الفيديو ساعد الحكام على تقليص كم كبير من الأخطاء، ولكن علينا الاعتراف أن الحكم أصبح يعتمد في المقام الأول على تقنية الفيديو في حسم القرارات المصيرية”.

 

 

شاهد أيضاً

موسيماني يتلقى رسالة قوية من البرازيل.. ولاعب الدوري اليوناني يعترف بمفاوضات الاهلي

تلقى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إشادة كبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *