الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

موسيماني يعتمد على الوجه الجديد ويضم المستبعد لقائمة الأهلي في مواجهة طلائع الجيش

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة ٣١ في بطولة الدوري الممتاز.

 

وأدى الفريق مرانه اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها أمس للتخلص من الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات، فيما يتوجه إلى السويس اليوم بعد أداء مرانه على ملعب التتش للدخول في معسكر استعدادًا لمباراة طلائع الجيش.

 

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلى لطفي وحمزة علاء ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وصلاح محسن وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

 

ويضرب النادي الأهلي في المواجهة الأولى موعداً أمام طلائع الجيش غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد السويس، حيث يعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة اللاعبين الذين سوف يواجهون الطلائع مساء اليوم، بينما يخوض الأهلي المواجهة الثانية أمام المصري يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد الإسكندرية.

 

وتأتي المباراة الثالثة أمام الجونة الثلاثاء بعد المقبل ضمن الجولة قبل الأخيرة في تمام التاسعة مساء أيضاً، ويضرب الأهلي المباراة الختامية أمام أسوان في لقاء الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري العام في تمام التاسعة مساء أيضاً بتوقيت القاهرة.

 

وتلقى النادي الأهلي صدمة كبيرة بعدما أخطر طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة بيتسو موسيماني بأن محمد شريف نجم هجوم النادي الأهلي سوف يغيب عن الصفوف الحمراء لمدة 10 أيام مقبلة بسبب حاجته إلى الراحة من إجهاد العضلة الأمامية الذي ضربه أمام الاسماعيلي، وساهم في خروجه من اللقاء واستكمال والتر بواليا مكانه في الصفوف.

 

ويريد الأهلي مواصلة الانتصارات والبحث عن الثلاث نقاط الهامة أمام طلائع الجيش، حيث شدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في جلسته الخاصة السابقة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على ضرورة عدم اللعب بشكل دفاعي، والوصول إلى المرمى في كل المناسبات، وفهم طريقة لعب أندية الدوري المصري أمام النادي الأهلي بصفته العملاق المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *