fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

موعد مباريات الأهلي الأربعة المقبلة بعد الصعود لنصف نهائي كأس مصر

حقق النادي الأهلي فوزاً قوياً ومميزاً على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في ربع نهائي كأس مصر، ليصعد إلى نصف نهائي البطولة لمواجهة بتروجيت.

واستطاع النادي الأهلي أن يستحوذ على الكرة وتطلع إلى التواجد على كافة الأصعدة المميزة في الفريق، وأن يقدم الأداء المنتظر والجيد، وأن يقود الفريق إلى الأمام، برعاية الكابتن سامي قمصان.

وأحرز النادي الاهلي التقدم الملحوظ على الفريق السماوي في البداية عن طريق طاهر طاهر، ليجدد الفريق الهدف الثاني عن طريق حسام حسن في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ثم يحرز الفريق السماوي الهدف الأول له عن طريق رمضان صبحي من ركلة جزاء جاءت من خطأ الشناوي في المرمى.

ويضرب النادي الأهلي عدد من المواعيد الهامة خلال الفترة المقبلة، حيث يواجه نظيره سموحة السكندري يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء، ويواجه نظيره الجونة يوم الثلاثاء بعد المقبل.

وعلى صعيد المباريات الأخرى، فإن الأهلي يضرب موعداً مع 12 يوليو أمام فيوتشر، ويواجه بيراميدز مرة أخرى يوم 19 يوليو المقبل.

إقرأ أيضاً:

عاجل| دخول عنصر جديد ومفاجيء في الجهاز الفني لسواريز.. تعرف عليه

ويأتي البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد لقيادة الصفوف الحمراء يوم الجمعة المقبل، ويقوم بقيادة الفريق بداية من المباراة المقبلة أمام سموحة السكندري، وذلك بعد توقيع التعاقد بشكل رسمي معه.

ويتميز الفريق الكروي الأول بعدد من الأمور المهمة أبرزها تصحيح كل الأخطاء الدفاعية، بعد الاستفاقة الكبرى التي أصبح عليها رامي ربيعة وياسر إبراهيم ثنائي الفريق خلال الفترة الماضية.

وساهمت الإجادة القوية للفريق على كافة الأصعدة في الفوز والصعود إلى نصف نهائي الكأس القديم، بينما تنتظر الجماهير الحمراء الاستفاقة الكبرى باستقدام المدير الفني المقبل، وصاحب الخبرات الجيدة التي سوف تقود الفريق إلى البطولات، نظراً لطموحاته الكبرى في تحقيق البطولات.

وجاء ريكاردو سواريز بترشيح من قبل المدير الفني الأسطوري مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق، فيما يتطلع الفريق الكروي الأول إلى الوصول لكافة الإمكانيات المميزة مع اللاعبين الحاليين.

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …