fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

عاجل| دخول عنصر جديد ومفاجيء في الجهاز الفني لسواريز.. تعرف عليه

دخل عنصر جديد ومفاجيء إلى تشكيل الجهاز الفني الجديد للبرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بعدما اختار الفريق الكروي الأول عدد من العناصر المهمة للقيام بمهمة جديدة.

ودخل راؤول فاريا المساعد رقم 2 في الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والمدير الفني الحالي لفريق جيل فيسنتي والذي له مسيرة جيدة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويريد سواريز أن يضم فاريا بكل قوة للجهاز المعاون بصحبة الأعضاء الآخرين الذين كنا نشرنا عنهم منذ قليل.. هنا..

ويسعى سواريز إلى ضم كل العناصر المميزة وأصدقاء الصغر والمسيرة التدريبية معه من أجل إنجاح التجربة التي سوف يقودها يوم الجمعة المقبل من مختار التتش، بينما يرغب الكابتن محمود الخطيب الاعتماد على المدير الفني “المشروع”.

إقرأ أيضاً:

بعد الاتفاق على ضم ريكاردو سواريس.. نكشف رد الأهلي على مصير الشرط الجزائي

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني الجديد يسعى إلى تدشين مشروع قوي ومميز في صفوف النادي الأهلي، وأن يبني فريق للمستقبل يستطيع أن يقدم الأداء المنتظر منه على كافة الأصعدة الفنية التي بات الفريق في حاجة ماسة لها خلال الفترة الجارية.

وتم رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي منذ عدة أسابيع بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع النادي الأهلي، وقضائه فترة من الاستجمام بصحبة أسرته إثر اتفاق الريان القطري على الإبقاء على المدير الفني الحالي وعدم استقدام المدير الفني السابق للأهلي.

ويسعى سواريز أن يقدم المزيد من الإنجازات للقلعة الحمراء، خاصة أنه جاء إلى الفريق الأحمر ويعلم حجم الإنجازات القوية التي يتمتع بها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ولما يمثله من قوة كبيرة وريادة على كافة الأصعدة.

لعب سواريز 34 ماتش في الدوري البرتغالي مع جيل فيسنتي سجل الفريق 47 هدف واستقبل 42 هدف، ما يوحي بأنه يسعى إلى التوازن بين الدفاع والهجوم وأن يضع عينه على كل الخطوط بشكل متناغم.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …