fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد الاتفاق على ضم ريكاردو سواريس.. نكشف رد الأهلي على مصير الشرط الجزائي

رد مسؤولو النادي الأهلي، على البرتغالي ريكاردو سواريس، بشأن الشرط الجزائي مع فريقه الحالي، الذي يقوده في الدوري البرتغالي، وهو فريق جيل فيسنتي، من أجل إنهاء التعاقد معه، وتولية القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وحرص مسؤولو النادي الأهلي، على التحدث في كل شي مع ريكاردو، لإنهاء كافة التفاوض والتفاصيل المحيطة بالتعاقد، لتولية مهمة قيادة القلعة الحمراء، لاسيما أن محمود الخطيب وأعضاء شركة الكرة يسعون لعقد الاتفاق مع مدير فني مشروع علي غرار فايلر، والذي نجح خلال مسيرته مع الفريق الأول في حصد بطولة الدوري، والوصول الي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي تم تداولها بشأن تحمل النادي الأهلي الشرط الجزائي في عقد ريكاردو سواريس مع ناديه الحالي، لفسخ التعاقد وتوليه القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بعد إنهاء التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي.

وأكد المصدر المسؤول داخل مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة: “أن الاتفاق الذي تواصلنا فيه مع ريكاردو حتي الآن تحمله الشرط الجزائي في عقده مع فريقه الحالي، وانهاء تعاقده بشكل رسمي مع الفريق البرتغالي قبل الاعلان عن اي تفاصيل تخصه”.

وفي وقت سابق، وجه مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الشكر إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وفسخ التعاقد معه بالتراضي، بعد مسيره حافلة من الإنجازات وتحقيق البطولات.

وأسند مسؤولو النادي الأهلي، مهمة قيادة الفريق الأحمر، إلى سامي قمصان، كمدير فني مؤقت لإدارة الفريق من الناحية الفنية، لحين التعاقد مع مدير فني اجنبي، خلال الفترة الحالية، والتي يسعى فيها مسؤولو النادي الأهلي واللاعبين، لحصد بطولة الدوري الغائبة عن خزينة القلعة الحمراء واستعادة اللقب المفضل بالنسبة للجماهير

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …