fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

3 أمور تصدم محمود الخطيب في ملف مدرب الأهلي..والحل تجربة فايلر

شهدت الساعات الماضية إثارة الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجدل بخصوص اقتراب رحيله من صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتلقى اللاعب العديد من العروض الإغرائية في الفترة الأخيرة للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية في الأيام الماضية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع بن شرقي للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر بعد أن نال ثقة الجهاز الفني السابق بالجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

تصرفات بن شرقي تعيد النظر في الأهلي

دخل بن شرقي في مشادة كلامية في أكثر من مناسبة مع جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وذلك أثناء تبديله في المباريات الأخيرة حيث يعبر اللاعب بشدة عن رضاه أثناء خروجه من المستطيل الأخضر

أصبح تصرفات الدولي المغربي تعيد النظر داخل إدارة الأهلي بعد اهتمام الأخير بضمه في الصيف الحالي حيث يرفض محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ضم لاعب لديه ملكيه افتعال المشاكل داخل الفريق للمحافظة على استقرار وقواعد وثوابت العملاق القاهري على مر العصور.

أرقام مذهلة لأشرف بن شرقي مع الزمالك

انضم بن شرقي إلى صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية عام 2019 قادماً من صفوف نادي الهلال السعودي.

ونجح بن شرقي في ترك بصمة رائعة لدى جماهير الفارس الأبيض بعد المساهمة في حصده العديد من الألقاب الجماعية على رأسها كأس مصر والدوري المصري والسوبر الإفريقي.

وخاض بن شرقي مع الزمالك 104 مباراة بمختلف المسابقات سواء المحلية أو القارية حيث سجل 38 هدفاً وصنع 26 تمريرة سحرية لزملاؤه.

وفي المجمل لعب بن شرقي طوال مسيرته الكروية 234 مباراة سجل خلالها 67 هدفاً وصنع 43 وارتدى العديد من الأقمصة للأندية العربية الكبرى مثل الهلال السعودي والوداد البيضاوي المغربي.

إقرأ أيضاً :

بتكلفة قدرها مليون ونصف يورو.. تعرف على الجهاز الفني الجديد للأهلي بالكامل

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …