fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قمصان يعلن تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في ربع نهائي كأس الرابطة

أعلن الكابتن سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بشكل رسمي أمام بيراميدز في ربع نهائي كأس الرابطة للموسم الماضي.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى عبور عقبة بيراميدز في الكأس، خاصة في ظل جاهزية الفريق السماوي عما كان عليه سابقاً، ومحاولاته المستميتة إلى الأخذ بالثأر من الفريق في الموقعة الماضية.

وفاز النادي الأهلي على نظيره بيراميدز في آخر اللقاءات بثلاثية قوية، بينما يستعد الفريق السماوي إلى التغلب على الفريق الآخر في الكأس، خاصة أن مباريات الكأس لا تقبل القسمة على اثنين.

واعتمد الجهاز الفني للنادي الأهلي على عدد من اللاعبين المميزين في خط الدفاع، وذلك بقيادة رامي ربيعة وياسر إبراهيم، بعد تألق الثنائي في المباريات الماضية، خاصة استفاقة رامي ربيعة بشكل كبير وقوي للغاية.

إقرأ أيضاً:

بتكلفة قدرها مليون ونصف يورو.. تعرف على الجهاز الفني الجديد للأهلي بالكامل

واستطاع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يعتمد على عدد من اللاعبين في خط الوسط وأبرزهم محمد مجدي “قفشة”، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية، واستعادة جهود أليو ديانج الدبابة المالية.

ويسعى سامي قمصان إلى التأمين الدفاعي القوي والجيد وأن يظهر الفريق بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وأن يصد أية غزوات من قبل وليد الكرتي ورمضان صبحي وعبدالله السعيد الذي كانوا في أفضل حالاتهم الفنية في المباريات الماضية.

ويستعد الأهلي على قدم وساق لاستقبال المدير الفني الجديد يوم الجمعة المقبل، وذلك بتسليم الفريق له فائزاً في المواجهات الأخيرة ومستعداً للانقضاض على بطولة كأس مصر وبطولة الدوري العام للموسم الجاري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود وحيد

 

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل “كوكا” – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة  – طاهر طاهر

 

الهجوم: محمد شريف

 

البدلاء جاءوا على النحو التالي: مصطفى شوبير – محمود متولي – حسام حسن – وليد سليمان – بدر بانون- صلاح محسن – كريم فؤاد – محمد أشرف – زياد طارق.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …