fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

ميدو يفجر مفاجأة نارية ويكشف مديونات الزمالك لشخص واحد [ليه 90 مليون جنيه]

شهدت الساعات الماضية، اجتماع عاجل من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، من اجل إيجاد حل، للمديونات التي تطارد النادي خلال الفترة الحالية، والقضية التي نجح فيها ممدوح عباس، بشأن الحصول على أمواله من داخل القلعة البيضاء، حيث أبدى مرتضى اعتراضه على ما يحدث مع الزمالك خلال الفترة الحالية، واشتكى لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وهدد بالاستقالة من منصبه.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبي المقبلة في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم الأربعاء المقبل بإستاد المقاولون العرب.

وعقد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماع عاجل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل تقديم استقالته له عقب الحكم الذي صدر صباح اليوم، برفض التظلم المقدم من قبل مسؤولو القلعة البيضاء بشأن الحجز على أموال الزمالك خلال الفترة الحالية.

وأكد أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، في تصريحات نارية له، أن الزمالك مديون لممدوح عباس بمبلغ 26 مليون جنيه و2.5 مليون دولار .. بنتكلم في حوالي 85 – 86 مليون وممكن لما الحلقة تخلص يوصلوا لـ 90 مليون

وقال كمال شعيب المستشار القانوني لرجل الأعمال ممدوح عباس، عن حصول موكله على 100 حكم قضائي ابتدائي واستئنافي عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك وذلك منذ عام 2015، 2016.

وأوضح «شعيب» في بيان أنه ليس صحيحًا حجز ممدوح عباس على حسابات النادي بكافة البنوك المصرية إذ إن ما تم من إجراءات هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وبعد أن صرح مسؤول النادي مرارًا وتكرارًا بتوافر سيولة لدى النادي تقترب من نصف مليار جنيه.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …