الإثنين , 23 مايو 2022

ميدو يكشف ما يفكر به صلاح في كأس الأمم الأفريقية.. وجمال علام يكشف عن القرار الأول

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن الجيل الحالي للمنتخب الوطني ينقصه التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد التأهل إلى كأس العالم 2018.

 



وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية “هذا ما يدور في عقل محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وهذا الجيل من اللاعبين”.

 

 



وأضح مهاجم منتخب مصر السابق في تصريحاته “المنتخب الوطني لديه أهداف واضحة للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية الغائب منذ عام 2010”.

 



وتأتي تصريحات أحمد حسام ميدو، وذلك رغم تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والتي تحدث عنها وأكد عن أن اتحاد الكرة لم يطالبه بحصد لقب كأس الأمم الأفريقية، في الوقت الذي أعلن خلاله عن مطالبة اتحاد الكرة له فقط بالتأهل لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

 

 

شاهد ايضا..

تصعيد غريب ضد شوقي وضياء.. كيروش يطرد ثلاثي الزمالك وبيراميدز من منتخب مصر

 



-جمال علام يرحب بانتقال لجنة الحكام إلى رابطة الأندية

 



وفي نفس السياق، قال  جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تليفزيونية “لا نمانع انتقال لجنة الحكام إلى رابطة الأندية المحترفه وان تكون ليس تابعة للجبلاية”.

 



وكشف في تصريحات تليفزيونية “لا يوجد دولة يوجد بيها لجنة الحكام تابعة للرابطة الأندية المحترفة و ليس الاتحاد الخاص بيها و فى حالة ظهور ذلك لا نمانع الأمر”.

 



وأوضح “كل الدعم للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش وذلك بعد الفوز في الانتخابات، ولدينا ثقة كبيرة في امكانياته حيث يمتلك سيرة ذاتية كبيرة”.

 

 


وواصل “منتخب مصر قادر على المنافسة بقوة على لقب كأس الأمم الأفريقية، وليس الاكتفاء بالتمثيل المشرف، حيث نمتلك قائمة قوية في البطولة”.

 


وزاد “سوف ندعم الجهاز الفني الحالي بقيادة كيروش، على حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، وايضا للمنافسة على التأهل لكأس العالم في قطر 2022”.

 

 


وتمكنت قائمة جمال علام، من الفوز بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حيث حصلت القائمة على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية، في الوقت الذي حصلت خلاله القائمة الثانية برئاسة محمد ابراهيم على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

 

 

 

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …