fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أزمة بين كيروش وطاقمه المعاون بسبب 3 لاعبين.. وتحديد قيمة مكافأة الفوز بكأس الأمم

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف منتخب مصر وذلك قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التي تضم كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، وسوف تكون ضربة البداية يوم 11 يناير أمام نيجيريا في تمام الساعة السادسة مساء.

 



وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام، سيرصد مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه لكل لاعب في المنتخب حال الفوز بكاس الأمم الإفريقية التي تقام هذا الشهر بالكاميرون”.

 

 


وكشف “اتحاد الكرة سيدعم المنتخب بالمكافآت لتحقيق انجاز كروي في بداية مهمته الجديدة، ليكون بداية العهد حصد الألقاب والمكافأة سيتم توفيرها من خزينة اتحاد الكرة من خلال الرعاة والمداخيل الأخرى”.

 

 

وأوضح “المكافأة بعيدة تماما عن مكافآت وزارة الرياضة ومؤسسات الدولة والتي وعد بها وزير الرياضة لاعبي المنتخب في زيارته لهم”.

 

 

شاهد ايضا..

السيناريو الحاسم في يد جمال علام.. الخطيب ينهي أزمة الاهلي بمونديال الأندية

 

 


وتحدث الإعلامي محمد شبانة عن أزمة داخل صفوف منتخب مصر، وذلك بين أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوش كيروش.

 


وصرح “البرتغالي كارلوس كيروش أخبر مساعديه رسميا بالسفر إلى الكاميرون بقائمة من
25 لاعبا، واستبعاد الثلاثي محمد حمدي ومروان حمدي وإبراهيم عادل”.

 


وزاد “في الفترة الماضية دارت نقاشات كبيرة بين كيروش ومعاونيه حول خطورة السفر بالقائمة منقوصة من ثلاثة لاعبين في ظل الظروف التي يعيشها العالم وانتشار الوباء بقوة في الأيام الأخيرة”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “المدرب البرتغالي ليس لديه أي اقتناع برأي معاونيه وطلب عدم السفر بكل هذا العدد من اللاعبين، وشهدت النقاشات حدة كبيرة من جميع أفراد الجهاز الفني”.

 


يذكر أن قائمة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية تضم كل من “محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي ومحمود جاد في حراسة المرمى، وأكرم توفيق وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وأحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم ومحمود علاء في الدفاع وعمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور وعبدالله السعيد ومهند لاشين وأحمد سيد زيزو ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي وعمر مرموش في الوسط ومحمد صلاح ومصطفى محمد ومحمد شريف في الهجوم ليضم المدرب البرتغالي 25 لاعبا فقط في القائمة.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …