fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

” مينفعش الي حصل”.. عبد الحفيظ ينفعل على ثنائي الأهلي بسبب كولر

وجه جهاز الكرة بالنادي الأهلي برئاسة سيد عبد الحفيظ رسائل نارية إلى أحد لاعبي المارد الأحمر عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً مثيراً على نظيره نادي الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولي في ذهاب دوري الأبطال وسط حضور 50 ألف مشجع.

وعلم “أهلي نيوز” أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي وجه تحذيراً للثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا لعدم احترام قرارات الجهاز الفني، وظهورهما في حالة غضب وانفعال شديدة أثناء استبدلهما في مواجهة أمس على غير العادة.

وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الثنائي بعدم تكرار الأمر مُجدداً في أي لقاء مقبل مشيراً إلى أنه يقدر غيرتهما على الفريق، لكن لم يمكن أن يكون هذا الأمر عن الغيرة بالخروج عن النص.

الكشف عن موقف كهربا والشحات من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز - كورة بلس

وأكد عبد الحفيظ أنه يجب على كافة اللاعبين الالتزام بضبط النفس، وعدم الخروج عن النص أو افتعال أي أزمات خلال الفترة المقبلة وأن ينصب تركيزهم في لقاء العودة أمام الوداد المغربي الذي سيقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وكان بيرسي تاو قد افتتح أهداف النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد عرضية رائعة من حسين الشحات سددها الجنوب إفريقي برأس قوية داخل شباك بطل المغرب.

وسجل الهدف الثاني للأهلي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد تمريرة مُتقنة من اللاعب حسين الشحات قبل أن يُقلص الفارق لاعبي الوداد في الخمس دقائق الأخيرة من انتهاء الوقت الأصلي بالمباراة.

تعرضا لإصابات قوية".. موقف كهربا والشحات من المشاركة في لقاء الأهلي وصن  داونز

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة نظيره نادي الوداد المغربي في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات كما ستذاع عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية كونها الناقل الحصري للبطولة الإفريقية في الشرق الأوسط وإفريقيا.

شاهد أيضاً..

حقيقة تحرك الأهلي للتعاقد مع صفقة الدوري السعودي في انتقالات الصيف

كولر يغلق [الباب اللي جاي منه الريح] أمام الوداد من خلال الرباعي!

لماذا خرج نصف فريق الأهلي من حسابات كولر قبل مواجهة الوداد الحاسمة؟

الأهلي يستعين بالسلاح السري لسحق الوداد المغربي مبكراً

وليد صلاح الدين : قرار كولر بشأن الشناوي “صح مليون في المية”.. وشوبير سيكون مفاجأة النهائي

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …