fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

نجم الأهلي في تصريح مثير: تمنيت خروجنا من كأس مصر أمام المقاصة

أثار نجم النادي الأهلي حفيظة المشجعين بعد إطلاقه تصريح ناري من العيار الثقيل، يفيد بأنه كان يرغب في خروج ناديه من بطولة كأس مصر والخسارة أمام مصر المقاصة في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في دور الـ16 من البطولة.

وقال سيد معوض ظهير أيسر النادي الأهلي السابق، ونجم منتخب مصر الأول لكرة القدم، إنه كان يتمنى خروج الأهلي من المقاصة، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل خلال الفترة الماضية.

وأضاف معوض في تصريحات تليفزيونية، أن الفريق الأحمر كان يتطلع إلى الفوز والجماهير أيضاً، ولكن الخروج سوف يكشف الوضع الحالي والمرير للفريق بعد الأداء المنخفض على الصعيد الفني.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أزمة كبيرة في الأهلي بسبب ثنائي الفريق ومدير الكرة يتدخل

وشدد ظهير أيسر الأهلي سابقاً، على أن الفوز بهذا الأداء الضعيف لا يجدي، وأن الفريق في مرحلة الحصول على المسكنات خلال الفترة الجارية والصعبة على الفريق.

تابع: “الأهلي استحق ركلة جزاء أمام المقاصة وأن الركلة صحيحة بنسبة 100% ولا غبار عليها، خاصة بعد ارتطام الكرة في يد المدافع هشام حافظ بشكل واضح أمام الجميع”.

وفاز النادي الأهلي بشق الأنفس على الفريق الفيومي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، ليصعد النادي الأهلي بهدف رامي ربيعة من ركلة جزاء لمواجهة المقاولون العرب.

ولم يكن اللاعبين على القدر الأمثل في مباراة أمس، وكان أليو ديانج رمانة ميزان وسط الملعب، وأفضل لاعبي المباراة، رغم التغييرات الفنية التي أعقبت الفريق من قبل ريكاردو سواريش المدير الفني.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى استمرار الناشئين في البطولات المحلية الجارية، وسط محاولات إلى تحسين النتيجة بشكل متميز، بعد الأداء السيئ للغاية، والذي ظهر على السطح ونال سخط المحللين بشكل كبير للغاية.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه إيسترن كومباني في الدوري العام مساء الأربعاء المقبل.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …