fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

نجم الأهلي يتسبب في غضب عارم داخل النادي وتهديد ضده وتحذير أخير قبل اتخاذ قرار حاسم

تسبب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إشعال فتيل الغضب داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.


ويواصل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، استعداداته القوية لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

 

وأثار محسن مهاجم المارد الأحمر، غضب واستياء مسؤولي القلعة الحمراء والجهاز الفني، بعد عودة الفريق للتدريبات، استعدادا للسوبر الإفريقي، في ديسمبر الجاري.

 

وجاء غضب مسؤولي القلعة الحمراء، عقب صدمتهم من إصابة صلاح في الظهر، خلال الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين وامتدت قرابة 10 أيام، ما تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية.

 

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، بنقل استياء الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، إلى اللاعب بسبب عدم التزامه بالحفاظ على سلامته، في الوقت الذي يحتاج الفريق لجهود كل اللاعبين، محذرًا إياه من تكرار الأمر.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يشعلها في خطاب رسمي لاتحاد الكرة: لا أحد يساندنا.. نطالب بحقنا ولا نتعلل باللوائح!

 

 

واشتكى صلاح محسن بعد عودته للتدريبات من آلام في الظهر نتيجة الإصابة بتمزق، وهو ما وضع اللاعب في مأزق شديد أمام مدير الكرة الذي عبر عن استيائه من خسارة جهوده في الفترة الحرجة الحالية.

 

 

ويتواجد صلاح محسن في النادي يوميًا لكنه لا يشارك في التدريبات الجماعية، مكتفيا بأداء التدريبات التأهيلية في صالة الجيم.

 

من ناحية أخرى أنجز الجهاز المعاون للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب المدير الفني قبل مواجهة الرجاء المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

وحصل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تقرير شامل من جهازه عن منافسه الرجاء البيضاوي المغربي، بالسوبر الإفريقي.

 

جاء ذلك بعدما كلف موسيماني، جهازه المعاون بإعداد تقرير شامل عن الفريق المغربي، وأسماء أبرز نجومه وعدد دقائق اللعب سواء بالدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

 


وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر، خوض مباراة ودية اليوم السبت ضد فريق طلائع الجيش للوقوف على مستوى بعض اللاعبين، المقامة في الوقت الحالي.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء الأربعاء 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 



وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 


كما أكد مدير الكرة، أن الفريق سيلعب مع سموحة يوم 15 من الشهر الجاري استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الحالي.

 


كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في الجلسة التي عقدها المجلس أمس الأول، الأربعاء، أن يتولّى الكابتن محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الإفريقي.

 

يذكر أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة وإضافة لقب جديد إلى دولاب بطولاته على حساب الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …