fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

نجم الأهلي يصعق الإدارة وكولر عقب انتهاء مواجهة طلائع الجيش

وجه نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي صفعة قوية إلى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر وإدارة الفريق وذلك على خلفية ما حدث في الجبهة اليسرى.

وتأثر النادي الأهلي بغياب التونسي علي معلول الدولي المتميز، لاعب النادي الأهلي وظهير أيسر الفريق، وذلك على خلفية غيابه من مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم بقطر.

إقرأ أيضاً:

مطلوب في الخليج وعينه على الأوروبي.. كأس العالم يسوق نجم الأهلي الأساسي

بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. أول رد فعل غريب من الزمالك

كالعادة.. منتخب مصر يزيد من جراح الأهلي وكولر يدفع الثمن

وخرجت تونس بأداء مشرف بعدما استطاعت أن تحرج فرنسا وتفوز عليها، ولكن سوء الحظ بعدم التوفيق في المباريات الأخرى وحصيلة النقاط لم تشفع للفريق التأهل إلى دور الـ16 في البطولة.

ويرى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن معلول الوحيد الذي يستطيع أن يجري كرات عرضية بشكل سليم، ومعرفة مدى إمكانية التحرك بشكل سليم، واتضحت بشكل متميز في آخر مباريات اللاعب مع الفريق.

وحصل علي معلول على عرض خليجي خلال الفترة الماضية أثناء المشاركة مع المنتخب في كأس العالم بقطر، ولكن اللاعب لم يقوم بالبت في أي مصير له، خاصة بعد التجديد خلال الفترة الماضية مع صفوف الأهلي لموسمين.

وطالب كولر التعاقد مع ظهير أيسر خلال الفترة المقبلة، ولكن المشكلة الكبرى أن بطولة الدوري العام لا يوجد فيها أية لاعبين يستطيعون التواجد بشكل مؤثر في صفوف النادي الأهلي وهي المشكلة الأخرى.

ويتطلع المدير الفني إلى إيجاد حل لهذه المشكلة عبر التعاقد مع مارسينهو دا سيلفا جناح أيسر النادي الأهلي، والذي يمتلك إمكانيات جيدة تؤهله لأن يصبح أحد أهم اللاعبين المساندين للجبهة اليسرى في حال غياب علي معلول.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الدوري العام، وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …