fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

نجم الأهلي يقترب من صفوف فاركو في صفقة مجانية وجلسة تحسم التوقيع

اقترب مسؤولي نادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، من التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويسعى فاركو للتعاقد مع صفقات قوية خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي المقبل، للمنافسة على البقاء في الدوري المصري.


ودخل فاركو في مفاوضات جادة مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر السابق، من أجل ضمه بعد فسخ تعاقده مع فريقه.

 

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، مساء أمس عن التوصل لاتفاق مع اللاعب النيجيري لفسخ عقده بالتراضي.


ويحاول فاركو للتوصل إلى اتفاق مع النجم النيجيري للتوقيع معه في صفقة انتقال حر، وارتداء قميص الفريق خلال الموسم الجاري.


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين مسؤولي نادي فاركو واللاعب النيجيري، من أجل التوصل لاتفاق حول إمكانية توقيعه.

إقرأ أيضًا:

 

جماهير الأهلي تُعلي كلمة الفريق بطريقة مُبهرة قبل السوبر الإفريقي وتحقق إنجاز كبير كالعادة

 


من ناحية أخرى يستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

 


ويلعب الأهلي على بطولة كأس السوبر الإفريقي كونه بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الرجاء المباراة بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 


وكان المارد الأحمر خاض مباراة ودية ضد سموحة، وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ويواصل الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعبه بالجزيرة، من أجل خوض السوبر الإفريقي.

 

ويأمل النادي الأهلي، في إضافة لقب قاري جديد إلى دولاب بطولاته قبل أن يستعد لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 


وأكدت تقارير مغربية، أنه تم الاستقرار على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

شاهد أيضاً

الأهلي يصل لمفاوضات متقدمة في ملف ضم إبراهيم عادل.. تفاصيل حصرية

وصل النادي الأهلي إلى مفاوضات متقدمة في ملف الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، …