fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

نجم الأهلي ينتظر خبر سعيد ويؤجل الفرحة الكبرى لبعد حصد العروس الإفريقية

ينتظر نجم الفريق الكروي الأول خبر سعيد للغاية، طال انتظاره خلال الفترة الماضية، بما سوف يؤدي إلى الإنعكاس الإيجابي للحالة النفسية الجيدة للاعب في الصفوف الحمراء.

وعلم مصدر مقرب من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الشناوي سوف يعقد قرانه بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

“لوسيت” تكشف المستور.. وتتحدث عن مفاوضات الأهلي مع لاعب جديد

مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي ضد إساءات هؤلاء ويتخذ قرار ناري

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

الأهلي يجهز ضربة قوية للوداد المغربي في القاهرة.. تعرف عليها

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

وكان الشناوي يعاني من بعض التقهقر في المستوى، أثناء انطلاقة الموسم، ولكنه عاد مرة أخرى للريادة، وذلك بعد خطوبته خلال الفترة الماضية، حيث قام بتأجيل عقد القرآن لما بعد الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الشناوي اعتاد على أن تكون الجماهير الحمراء في خلفه، حيث كان هناك استفسار طويل عن الحالة التي لم يكون عليها منذ فترة طويلة من الثبات والإجادة ولكن مستواه تصاعد تدريجياً حتى وصل إلى الحالة المتعارف عليها.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف محمد الشناوي من المشاركة في المواجهات المقبلة، بعد غيابه عن مباراة الترجي التونسي في الإياب التي جرت على ملعب ستاد القاهرة الدولي منذ عدة أيام.

وشارك علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي بديلاً له، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في السمانة، بعدما شدد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق بضرورة إراحته من أية مشاركات من أجل سرعة التعافي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الطرفين في مجموع المبارتين بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المواجهتين التي جمعتهما في القاهرة وتونس ذهاباً وإياباً.

وتخطى الوداد المغربي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بأعجوبة وذلك في المباراة الدراماتيكية التي جمعت الطرفين في بريتوريا، وتعادل فيها الوداد بهدفين لمثليهما بعد التعادل السلبي في لقاء الذهاب في المغرب.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …