fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

نجم الدوري المصري على أعتاب الأهلي نظير مقابل مادي ولاعبين

وصل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى مراحل متقدمة في استقدام نجم الدوري المصري إلى الصفوف الحمراء في الموسم الكروي المقبل، بعد الاتفاق من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق وإدارة التعاقدات.

ويسعى الفريق الكروي إلى الاستقرار على الصفقات الجديدة، ووضع سواريش إبراهيم عادل على رأس الصفقات المحلية المقرر أن يتعاقد معها الفريق في مركز الهجوم، وذلك بعد الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة.

واستطاع النادي الأهلي أن يصل إلى مراحل متقدمة في المفاوضات مع إدارة الفريق السماوي برئاسة سالم الشماسي، والذي يتولى ملف الفريق من الإمارات، وذلك على كافة الأصعدة الفنية التي يرغب الفريق في الحصول عليها.

ودخل الأهلي في المفاوضات لأجل ضم إبراهيم عادل، وفوجيء بالمبالغات المادية الكبرى من قبل إدارة الفريق في مصر، ليتجه إلى الإمارات مباشرة، ويصل إلى أن يكون عادل ضمن اللاعبين المتواجدين نظير مقابل مادي ولاعبين سوف يتم اختيارهما خلال الفترة المقبلة.

ويصل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى مرحلة متقدمة للغاية على كافة الأصعدة في التعرف على اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم إبراهيم عادل.

ويعرض الأهلي محمد محمود بالإضافة إلى صلاح محسن، في ظل تمسك كهربا بعدم اللعب في صفوف بيراميدز والحصول على فرصة جادة للتواجد في الأهلي خلال الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً:

6 لاعبين يرحلون عن صفوف الأهلي بفرمان من سواريش.. تعرف على القائمة

شاهد أيضاً

عامر حسين: لا عقوبات على الزمالك رغم تكسير الكراسي!

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقعه لخروج تونس من الدور …