fbpx
الثلاثاء , 29 نوفمبر 2022

نجم الدوري المصري يضغط من أجل الانتقال إلى الأهلي رغم رفض موسيماني الشديد

ليست هذه أول مرة، طالما أطلق نجم طلائع الجيش، أحمد سمير، هذه التصريحات من أجل تحقيق حلمه والإنضمام لقلعة النادي الأهلي.


ومنذ 8 أشهر وتحديدًا في الانتقالات الشتوية الماضية، كشف “سمير” عن رغبته في الانضمام للنادي الأهلي، في أحدى تصريحاته التلفزيونية.


وقال “سمير”، في تصريحات لفضائية “أون تايم سبورتس”، إنه ارتباط اسمه بالانضمام للأهلي والزمالك،وأنا فتحت المجال وأتقبل أي عرض يأتي من الناديين”.


وأضاف: “إذا تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك، سأفكر في خوض تجربة جديدة بالأخص الأهلي، لكوني خضت تجربة في الزمالك ولم أوفق فيها فضلًا عن وجود حساسية بيني وبين جماهير القلعة البيضاء”.


وأكد أنه إذا عاد الزمن به سينضم إلى الأهلي بدلًا من الزمالك، مضيفًا أن الأهلي هو فريق الأحلام الذي يتمنى الانضمام إليه.





وحتى تتويج طلائع الجيش ببطولة كأس السوبر المصري لأول مرة على حساب فريق الأهلي، بركلات الترجيح 3-2، حاول نجم الطلائع أحمد سمير مداعبة جماهير الأهلي مرة أخرى.


وقال لاعب الطلائع إن الأهلي هو أفضل نادي في أفريقيا في الفترة الأخيرة، ويبذل قصارى جهده في جميع المباريات، مضيفًا: “أي لاعب في مصر نفسه يلعب في الأهلي”.


وعلى الجانب الأحمر، رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، التعاقد مع أحمد سمير نجم طلائع الجيش، والذي يلعب في مركز الجناح الأيمن.

 

إقرأ أيضًا..

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

 




ويرى موسيماني وجود وفرة في اللاعبين في مركز الجناح في الأهلي، أبرزهم، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، لذلك يفضل المدرب الجنوب أفريقي تدعيم الفريق في مراكز أخرى.


ولم يفقد أحمد سمير الأمل من أجل انضمامه للقلعة الحمراء، وارتداء قميص الأهلي، حيث وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادرة الخاصة، أن نجم الدوري المصري وطلائع الجيش مازال يجري اتصالات من أجل تقديم الأهلي عرضًا لمسئولي طلائع الجيش.


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفريق الغابة وديًا، مساء غدًا الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.


يأتي ذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر استعدادًا لمواجهة فريق نادي الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر إقامتها منتصف شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد مباراة المقاولون العرب.. كولر يوجه رسالة نارية إلى نجم الأهلي.. ما السبب؟

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب …