fbpx
الأحد , 21 أبريل 2024

نجم الزمالك يتحدث عن خطايا موسيماني.. يناشد رمضان والسعيد بطلب هام ويثني على ثنائي الأهلي

وجه وليد صلاح عبداللطيف نجم نادي الزمالك السابق، طلب هام إلى رمضان صبحي وعبد الله السعيد لاعبي نادي بيراميدز، وذلك عبر برنامج “+90” على شاشة قناة النهار، وذلك أثناء استضافته في ساعة متقدمة من صباح اليوم.

وأضاف عبد اللطيف، أن نادي الزمالك يجب أن يضم عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز، بالإضافة إلى أن رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي يحتاج إلى الانضمام لصفوف الزمالك من أجل الحصول على دعم الجماهير البيضاء.

إقرأ أيضاً:

خلاص خلصت.. الأهلي يقترب من ضم صفقة الموسم قبل الانتقال إلى الزمالك

نجم الأهلي ينتظر خبر سعيد ويؤجل الفرحة الكبرى لبعد حصد العروس الإفريقية

“لوسيت” تكشف المستور.. وتتحدث عن مفاوضات الأهلي مع لاعب جديد

مرتجي يتقدم ببلاغ رسمي ضد إساءات هؤلاء ويتخذ قرار ناري

بعد الاتفاق مع أحمد فتوح.. رد فعل مفاجئ من مارسيل كولر على الصفقة

فرمان ناري من كولر بشأن مهاجم الأهلي الجديد.. وموعد وصوله إلى القاهرة

الأهلي وإنبي.. الرباعي يضغط على مارسيل كولر للحصول على الفرصة الكاملة

فاروق جعفر: صن داونز كان أفضل للأهلي في النهائي من الوداد.. وموقف كولر غريب مع الخماسي

الأهلي يعلن موقف محمد الشناوي ورامي ربيعة من اللحاق بالنهائي الأفريقي.. ويؤكد جاهزية الثنائي

وتابع: الزمالك يحتاج إلى رمضان صبحي فنياً، واللاعب يحتاج إلى النادي على صعيد الدعم الجماهيري من أجل العودة إلى مستواه الطبيعي خلال الفترة المقبلة، وأن السعيد رغم تقدمه في العمر إلا أنه يحافظ على مستواه الفني، ويجب أن ينضم إلى الزمالك أيضاً.

وشدد على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي سابقاً، الفريق وقع معاه رغم إنجازاته الكثيرة التي حققها للفريق الأحمر، إلا أن هناك لاعبين كثيرين تمت إنهاء مسيرتهم الكروية، خاصة أنه كان يعتمد على أسماء معينة.

وأوضح لاعب الزمالك السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي السابق، سبب في انضباط مستوى داخل الأهلي، وأنه مهد الطريق إلى الفريق من أجل تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: الزمالك يجب أن يحصل على 6 صفقات قوية في الصفوف البيضاء من أجل تحقيق الاستفاقة الكبرى على الصعيد المحلي والإفريقي، وأنه تم خداعه في المستوى الفني للاعب أكينولا.

ويرى عبد اللطيف أن حسام حسن لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سموحة السكندري أفضل مهاجم في مصر خلال الفترة الجارية، مطالباً بضرورة الحصول على فرصته من أجل الاستمرار بشكل أفضل في الصفوف الحمراء.

وشدد على أن حسن لم يحصل على فرصته في الأهلي، وأنه لو كان يشارك بانتظام لصنع الفارق مع الفريق الأحمر، لافتاً إلى أن شادي حسين تراجع مستواه مع الأهلي لعدم مشاركته ولتوظيفه السيء داخل الفريق، ما ساهم في ظهوره بمستوى مغاير لمستواه الحقيقي.

شاهد أيضاً

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب …