fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نكشف اسم الصفقة التي اتفق عليها موسمياني والخطيب وشركة الكرة في يناير

يستعد مسئولو النادي الأهلي للبدء في تطوير وتعزيز فريق كرة القدم بلاعبين مميزين في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.




واتفق بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة، على البحث في السير الذاتية للاعبين من أجل الدخول في مفاوضات قوية ودعم فريق كرة القدم.




عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مع ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، في حضور كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني، بمقر النادي في الجزيرة.




شهد الاجتماع بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق الكرة، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية، مع البحث حول امكانية تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية والصيفية القادمة.





وتم بحث استعداد الفريق المشارك في العديد من البطولات المحلية والقارية، أبرزها بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الرجاء البيضاوي في قطر، ومونديال الأندية في الإمارات.

 

وأكدت مصادر مقربه من الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني أحضر قائمة كاملة باللاعبين الموجودين في الفريق وطلب من الخطيب بسرعة ضم لاعب مميز في خط الدفاع.




وأضافت المصادر أن موسيماني أكد في طلبه على ضرورة جلب مدافع جديد للأهلي من أجل تطوير المنظومة الدفاعية ويكون لديه القدرة على تنفيذ الخطط المطلوبة من المدافع داخل الملعب.




واتفق موسيماني ومنصور، على الدخول في مفاوضات جادة مع مدافع البنك الأهلي أحمد ياسين، و وذلك بعد أدائه المتميز في الدوري وانضمامه إلى معسكر المنتخب الوطني في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والمشاركة مع الفراعنة في كأس العرب.






وسيدخل الأهلي في منافسة شرسة ضد بيراميدز الذي يحاول بكل قوة لضم ياسين مدافع البنك الأهلي بشكل كبير في الانتقالات الشتوية، أو الوصول لاتفاق مالي يتضمن بيع اللاعب للفريق السماوي.



ويستعد فريق الكرة بالأهلي لمواجهة منافسه الرجاء المغربي 22 ديسمبر الجاري، في مباراة السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.




أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير.




ويواجه الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت 5 فبراير في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حالة الفوز يلاقي بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …