fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

نكشف اسم حارس مرمى الأهلي أمام الهلال.. والخطيب يوجه نصيحة ذهبية لموسيماني

تدور في الأفق الاستعانة باسم غير متوقع بالمرة في مواجهة النادي الأهلي أمام الهلال السوداني في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم 19 فبراير الجاري الموافق السبت المقبل، وسط أنباء عن خوض المواجهتين على ملعب “الأهلي وي السلام” بسبب سوء أرضية ملعب الفريق الخصم.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قرر الاعتماد على “علي لطفي” حارس مرمى الفريق الثاني أمام الهلال السوداني.

 

وأضاف المصدر، أن السبب الأساسي وراء الاعتماد على “لطفي” يعود إلى رغبة موسيماني في عدم التسرع بالدفع بمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق والقائد الأساسي لحين اكتمال شفاؤه بشكل تام ونهائي.

 

وأوضح أن الحارس المميز يتطلع إلى التواجد في التوليفة الأساسية للفريق وأن يقود اللاعبين من أجل المباراة المهمة في دوري أبطال إفريقيا، ولكن الجهاز الفني يرى أنه يجب إراحة اللاعب رغم التقرير الطبي.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب الصفقات الفولاذية.. ثغرة الأهلي تتحول إلى نقطة قوة وموسيماني يبدي سعادته

 

وكشف الدكتور محمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي، أن الشناوي اقترب بشكل كبير من التواجد في التوليفة الأساسية لمباراة الهلال السوداني المقبلة، بينما يخشى موسيماني من تكرار الإصابات العضلية التي طالت الشناوي خلال الفترة المؤخرة وتسببت في ابتعاده عن الصفوف.

 

من جانبه، وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نصيحة ذهبية إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك من خلال الاستعانة بمدرب مساعد ثاني بجانب سامي قمصان.

 

وأوضح الخطيب، أن المدرب الجديد المساعد سوف يساهم في إضافة أفكار كثيرة للفريق من خلال إدارة المباريات واحتواء اللاعبين، ومتابعة الشباب أول بأول في قطاع الناشئين، وتقديم تقارير متواصلة عن حالتهم البدنية والفنية بشكل مستمر.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يستعد بكل قوة واجتهاد اليوم لمباراة الهلال السوداني من اليوم، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، بهدف الوصول الثلاث نقاط الأولى في دور المجموعات الذي يشهد وجود المريخ وصن داونز الجنوب إفريقي بجانب الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

أطلق ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق تصريحات قوية بشأن اختيارات اتحاد الكرة للمدربين للعمل …