الجمعة , 3 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة

“هجيب عرض وأمشي”.. رد فعل قوي من لاعب الاهلي بعد التعاقد مع تاو وميكيسوني

تسيطر حالة من التوتر والقلق على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد التعاقد بشكل رسمي مع الثنائي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني، وبيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي.

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو المحترف الجنوب أفريقي لمدة 4 سنوات، كما حصل على خدمات لويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي لمدة 4 سنوات.

محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، يعيش حالة من التوتر خوفا من خروجه من حسابات المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الموسم الجديد.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود كهربا بدأ يتحدث بالفعل مع المقربين منه داخل الجهاز الفني للفريق، وذلك من أجل حسم موقفه من البقاء أو الرحيل خلال الموسم المقبل.

ويفكر محمود كهربا الجناح الأيمن في خطوة الرحيل وعدم البقاء في الموسم المقبل، حيث عرض على جهاز الكرة في القلعة الحمراء الخروج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويخشى محمود كهربا من التجميد والخروج من حسابات بيتسو موسيماني خاصة أن الفترة المقبلة، سوف تشهد تكدس كبير في مركز الجناح في صفوف الفريق، بالتزامن مع عدم مشاركته بشكل أساسي في الفترة الماضية.

ويمتلك محمود كهربا الجناح الأيمن للقلعة الحمراء بعض العروض الخليجية بالإضافة إلى بعض العروض المحلية الراغبة في الحصول على خدماته في نهاية الموسم الحالي.

ويرى محمود كهربا أن استمرار خروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، وعدم مشاركته في التشكيل الأساسي، يتسبب بشكل مباشر في التأثير على حالته البدنية والفنية كما يبعده عن حسابات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد أن كان ينضم بشكل مستمر في فترات سابقة.

محمود كهربا لعب مع النادي الأهلي في الموسم الحالي خلال 35 لقاء وذلك بواقع 1714 دقيقة، وتمكن من تسجيل 10 أهداف كما صنع 3 أهداف.

يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لا يمانع رحيل محمود كهربا عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وقرر ترك الكرة في ملعب جناح القلعة الحمراء لتحديد مصيره بنفسه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

الاستقرار على الضحية| صفقة الحارس الجديد تطيح بنجم الاهلي من التتش

حدد جهاز الكرة في النادي الأهلي، اسم الحارس الذي سيغادر صفوف القلعة الحمراء في فترة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *