الإثنين , 23 مايو 2022

«هذا يوم سعدك يا صلاح».. التتويج بجائزة أخرى مع ليفربول للمرة الثانية على التوالي

“هذا يوم سعدك يا صلاح”..  توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بجائزة ثانية هذا الشهر.

 

حصد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة جديد عقب عودته لإنجلترا لخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين تتويج صلاح بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، عن شهر سبتمبر الماضي، بعد تصويت الجماهير، بفضل المستوى المتميز الذي قدمه الشهر الماضي.



وحصد صلاح 62.4% من أصوات الجماهير، متفوقًا على كل من ميخائيل أنطونيو، وكريستيانو رونالدو، وأنطونيو روديجر، وإسماعيل سار، وإيفان توني.



وسجل صلاح 3 أهداف هذا الشهر، ضد كلًا من ليدز يونايتد وكريستال بلاس وبرينتفورد، ليحتل الريدز وصافة البريميرليج.




وأعلن نادي ليفربول فوز صلاح  بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر في ليفربول، متفوقًا على زملائه ساديو ماني، وجوتا وفابينو وكورتيس جونز.




وحصل صلاح على المركو الأول في استطلاع رأي جماهير ليفربول، ليفوز بجائزة أفضل لاعب للمرة الثانية على التوالي.

 

 

سجل صلاح 6 أهداف في 5 مباريات، خلال الشهر الماضي، في مباريات الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

 

وعقب صلاح قائلًا خلال تسلمه جائزة لاعب الشهر: “أنا سعيد بأي جائزة طالما الفريق مستمر في الفوز، أحاول المساعدة دائمًأ في تسجيل الأهداف، لكن المهم الفريق يفوز في النهاية بالمباريات”.



وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، حيث وافق مسئولي النادي مبدئيًا على وضع صلاح في المرتبة رقم واحد والحصول على أعلى راتب في صفوف الفريق بنحو 385 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا وبعقد يمتد حتى 2026.




وكشف أسطورة الريدز إيان راش لصحيفة “ليفربول إيكو”، عن محادثة أجرها مع “مو صلاح”، قائلا: “صلاح أخبرني أنه يريد أن يكون الأفضل في العالم.. أي يضع نظره على جائزة البالون دور”.




وأوضح أن صلاح يفعل كل شئ في الملعب يحرز الأهداف ويقدم تمريرات حاسمة لزملائه، وهدف ماني الأخير دليل على ذلك، فالجميع يلعبون في فريق واحد.




وعن هدف صلاح في مانشستر سيتي، أكد أن الهدف رائع للغاية، لقد كان صلاح الأسرع في تحقيق 100 هدف، كل هذا رائع، لكنه يلعب في النهائي مع الفريق أيضًا.




وتابع “راش”: “أنا أتحدث مع مو صلاح كثيرًا وبشكل مضحك، وقابلته آخر مرة في مباراة ليفر وليدز يونايتد، ، أعلم أن صلاح سيريد البقاء في ليفربول، لا يوجد أي مشجع سيحب الفرعون المصري أكثر من جماهير أنفليد”.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …