fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حسام حسن ينتقد موسيماني ورمضان صبحي.. ويعنف كيروش بسبب الاهلي

أكد حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، والمدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، خسر برحيله عن النادي الاهلي.

وقال في تصريحات تليفزيونية “رمضان صبحي لم يجد نفسه بعد انتقاله إلى بيراميدز، حيث لا يوجد استقرار فني في الفريق، وأرى أن رمضان، من أهم النجوم في مصر، ولكنه خسر الكثير برحيله عن الأهلي”.

-حسام حسن يهاجم رمضان صبحي..وموسيماني وكارتيرون

وكشف “رمضان صبحي اذا كان استمر مع الأهلي، كان سيصبح رقم 1 في مصر، حيث كان سيجد الاستقرار الفني والاداري الذي يساعده على اظهار امكانياته الحقيقية”.

وتابع “أرى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي للزمالك والجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لم يضيفا للناديين”.

وزاد “موسيماني مدرب مجتهد ونفس الأمر بالنسبة لكارتيرون، ولكنهما لم يضيفا للأهلي والزمالك، وجماهير الأهلي والزمالك، ننتظر تحقيق نتائج وتقديم مستوى مميز في المباريات، لأنهما لديهما الامكانيات التي تساعدهما على تحقيق ذلك”.

-حسام حسن يتمنى ضم هؤلاء إلى صفوف الاتحاد السكندري

وأوضح ” اتمنى انضمام أحمد سيد زيزو، محمد الشناوي، حارس الأهلي، رمضان صبحي، جناح بيراميدز إلى صفوف الاتحاد السكندري فهذه العناصر تمتلك امكانيات رائعة”.

وتحدث عن منتخب مصر قائلا “قرار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، باستبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، لاعبا النادي الأهلي من معسكر الفراعنة الأخير كان مفاجأة صعبة جدا لنا، لأنهما من أفضل اللاعبين في الدوري المصري”.

تابع ايضا..

لجنة التخطيط تستقر على أولى صفقات الأهلي الشتوية والخطيب يدعم القرار


-حسام حسن يشيد بثلاثي الاهلي وينتقد كيروش

وواصل “وجود أفشة وشريف، في المنتخب أمر ضروري جدا، وخطأ كبير جدًا استبعادهما من المنتخب والثنائي ليس بحاجة إلى مجاملة، لكي يتواجد مع المنتخب”.

وتحدث عن محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي قائلا “هو أفضل ظهير أيمن في مصروهو مظلوم مع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وأرى انه قريب من أداء شقيقي إبراهيم حسن”.

وكشف “محمد مجدي افشة، لاعب الأهلي سيتخطى عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، في مركز صانع الألعاب، حيث يجتهد السعيد انما المستقبل لأفشة الذي يمتلك امكانيات فنية كبيرة تحت رأس الحربة ويحتاج المنتخب الوطني إلى خدماته بشدة”.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …