fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رغم تجديد الثقة.. 3 تحركات غير سارة تهدد موسيماني في الاهلي

حرص جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على قطع الطريق أمام الأنباء التي تتردد بشأن عدم بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في منصبه.

وحرص جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على الإعلان عن رغبة موسيماني في الاستمرار مع الفريق، في حين كشف الاهلي عن تمسكه باستمرار المدير الفني في المرحلة الصعبة القادمة.

ويبقى هناك بعض الأمور الغير سارة التي تنتظر المدير الفني للنادي الاهلي رغم تجديد الثقة:

-الرحيل حال حدوث تعثر

رغم إعلان أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، تجديد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولكن يبقى هناك بعض العقبات التي تنتظر المدير الفني، وهنا الحديث عن وجود اتجاه لعدم الابقاء على المدير الفني حال حدوث أي تعثر.

ومن المقرر أن يضع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بيتسو موسيماني تحت الملاحظة والتهديد في الفترة المقبلة، حيث سيكون من الصعب الابقاء عليه حال تعثر الفريق في كأس مصر أو في كأس السوبر أو في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح بيتسو موسيماني في الفترة الماضية في تحقيق العديد من النجاحات مع القلعة الحمراء، وذلك من خلال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ولقب السوبر المحلي مرة واحدة بالإضافة إلى برونزية مونديال كأس العالم للأندية، ولكن جاءت خسارة المدير الفني لبطولة الدوري ثم لقب السوبر المحلي لتجعل هناك حالة من الغضب ضده.

تابع ايضا..

قبل الرحيل النهائي.. لاعب الاهلي يبهر الجميع بإمكانياته الفنية

 


-عدم تجديد التعاقد أو زيادة قيمة الراتب

رغم محاولات زوجة بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، في تسريب بعض الأنباء ضد إدارة القلعة الحمراء وذلك من خلال الحديث عن وجود عروض خارجية للحصول على خدمات زوجها، ورغم ذلك رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب زيادة قيمة عقد المدير الفني، ولم يحدث أي اتفاق على تمديد العقد، واتفق الطرفين على استكمال العقد بنفس الشروط.

-ضغوطات جديدة للرضوخ لمطالب لجنة التخطيط

لا تزال لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تضغط على بيتسو موسيماني وذلك من خلال التحرك ومطالبة المدير الفني بضرورة الاستعانة بمدرب عام مصري في صفوفه، وذلك لتجنب التعثر في المواجهات المحلية، وحتى هذه اللحظة يتمسك المدير الفني للقلعة الحمراء بنفس طاقمه المعاون ويرفض إضافة أي عنصر جديد.

وترى لجنة التخطيط في القلعة الحمراء أن بيتسو موسيماني لديه بعض الثغرات خلال إدارة المباريات المحلية، وهو ما جعل الفريق يخسر لقب الدوري في الأمتار الآخيرة بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي بضربات الترجيح، فهلا تنجح المحاولات والضغوط المستمرة على المدير الفني لتعيين رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة؟.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …