fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ذكاء بيبو.. الخطيب يتقدم بشكوى رسمية و4 مكاسب تنتظر الاهلي

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات القليلة الماضية، بشكوى رسمية وذلك للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء.

ويدير محمود الخطيب المكلف بالإشراف على ملف الكرة، الأمور داخل الفريق الأول لكرة القدم، بنوع من الحكمة والهدوء وذلك يظهر بشكل مميز في تحركاته وبعض القرارات التي يتخذها للحفاظ على المسيرة الجيدة للفريق.



-رفض تصرفات زوجته

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد قام بمعاتبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، على بعض التحركات التي قامت بها مويرا وكيلة أعماله وزوجته.

وعبر رئيس القلعة الحمراء عن غضبه بسبب التمسك الشديد من جانب زوجة موسيماني بخطوة إلغاء عقوبة خصم الـ300 ألف جنيه من المدير الفني، وذلك رغم تمسك الإدارة الحمراء بتطبيقها من أجل تصحيح مسار الفريق.

-رفض التصريحات المستمرة

أبلغ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عن رفضه التسريبات التي تقوم بها زوجته من خلال التعامل مع بعض الصحفيين والإعلاميين داخل وخارج مصر من خلال الحديث عن عروض خارجية للمدير الفني من قطر والإمارات.

وأبلغ رئيس الأهلي ايضا بيتسو موسيماني عن رفضه الشديد لما قامت به زوجته بعض الحديث عن امكانية عدم استمرار موسمياني ووجود خلافات حول بنود التعاقد.

تابع ايضا..

حسام حسن ينتقد موسيماني ورمضان صبحي.. ويعنف كيروش بسبب الاهلي


-رفض سياسة لي الذراع

 تحدي مجلس إدارة القلعة الحمراء، الجميع ورفض سياسة لي الذراع وذلك بدليل الإعلان بشكل رسمي عن استمرار المدير الفني وعدم وجود أي تعديلات في قيمة الراتب السنوي، وذلك ليرد بشكل قوي على التدخلات والمحاولات التي قامت بها زوجة المدير الفني في الفترة الماضية والتي اغضبت بشدة الإدارة الحمراء.

-تسريبات الصفقات

استغل رئيس النادي الأهلي ايضا الجلسة من أجل ابلاغ موسمياني برفضه ما يحدث بشأن تسريب اسماء بعض الصفقات لوسائل الإعلام، والإعلان عن رغبة الاهلي في ضم هذه العناصر، وذلك بعد اكتشاف الإدارة الحمراء بوجود صلة بشأن أسماء بعض الصفقات ووكيلة وزوجة بيتسو موسيماني.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …