fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

القرار الذهبي.. لماذا تراجع الاهلي للخلف في توقيت قياسي؟

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، حيث يترقب الفريق خوض مواجهات هامة وحاسمة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

لا يخفى على أحد أن الفترة الماضية قد شهدت بعض الخلافات بين إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع بيتسو موسيماني وتحديدا بعد خسارة لقب الدوري الممتاز ثم خسارة لقب السوبر المحلي بضربات الجزاء أمام فريق طلائع الجيش.

ويبقى هناك بعض الكواليس الهامة بشأن آسرار تراجع جهاز الكرة عن التفكير في رحيل موسيماني إلى التمسك باستمراره في الوقت الحالي:

-فترة الاعداد

خاض بيتسو موسيماني فترة الاعداد مع القلعة الحمراء قبل انطلاق الموسم الجديد، ولذلك وجد رئيس  النادي الأهلي أهمية كبيرة في التمسك بالمدير الفني، وعدم إجراء أي تعديلات في الوقت الحالي وذلك من أجل الشد من أزر اللاعبين.

-ضربة البداية الأفريقية

اتجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، للتمسك بالمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل توجيه رسالة إلى جميع اللاعبين بضرورة التركيز الشديد قبل خوض ضربة البداية الأفريقية، حيث ينتظر الفريق الأحمر مواجهة هامة أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

تابع ايضا..

رغم تجديد الثقة.. 3 تحركات غير سارة تهدد موسيماني في الاهلي


-مدرب تعاقد مع الصفقات الجديدة

يرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني تعاقد مع الصفقات الجديدة، وذلك باختياره بعد الحصول على خدمات بيرسي تاو من  صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من صفوف فريق سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من النجوم وحسام حسن من صفوف فريق سموحة، ومصطفى البدري من صفوف فريق الإنتاج الحربي، ولذلك ليس من المنطقي أن يتعاقد الفريق مع مدرب جديد بعد ضم موسيماني العناصر التي يرى انها سوف تنفذ أفكاره الفنية.

-مدرب حدد قائمة الراحلين

يدرك جهاز الكرة في النادي الأهلي أن بيتسو موسيماني هو الذي حدد قائمة الراحلين عن القلعة الحمراء في الساعات الماضية، وذلك بعد رحيل بعض العناصر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي مثل ناصر ماهر ومروان محسن وكريم نيدفيد وسعد سمير، كما تم وضع بعض اللاعبين على قائمة الانتظار مثل جونيور أجاي.

-مدرب تعاقد مع الصفقة الذهبية

حسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أهم صفقة في الموسم الحالي، وذلك بعد الحصول على صفقة بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، بعد أن تعهد المدير الفني للقلعة  الحمراء، بتحقيق أكبر استفادة من الصفقة بعد أن كلفت الخزينة الحمراء الكثير.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …