fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

مفاجأة.. شوبير يعلن عن اقتراب مصر من مونديال قطر 2022 برعاية الجزائر

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة، امكانية توقيع بروتكول في الفترة المقبلة مع دول مثل تونس أو المغرب، وذلك من أجل الاستعانة ببعض الحكام الأجانب في مواجهات القمة.

وقال عصام عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت ” حال الاستعانة بحكام أجانب التكلفة ستكون على الفريق الذي يرغب في ضم الحكم الأجنبي وليس اتحاد الكرة”.

وأضاف “نجهز الحكام بشكل جيد في الوقت الحالي لانطلاقة الموسم الجديد وذلك من الناحية البدنية، وايضا من خلال بعض المحاضرات النظرية لزيادة كفاءة هذه الحكام”.

وتابع “هدفنا خلال الفترة القادمة، توسيع قاعدة التحكيم في مصر واكتشاف كوادر جديدة من الحكام، تمتلك الشجاعة القدرة على الظهور بشكل قوي”.

وواصل “العنصر النسائي سوف يظهر في مسابقة الدوري وتحديدا في القسم الثاني، وبعد اكتسابهم الثقة سوف ندفع بهم في مباريات الدوري الممتاز”.

وأوضح عصام عبد الفتاح قرار إعادة المباراة حال اعتراف الحكم بوجود بعض الأخطاء قائلا “هنا لم أقصد خطأ بشأن تسلل أو احتساب ضربة جزاء ولكن أقصد حال وجود خطأ في تطبيق القانون مثل حصول لاعب على انذارين دون أن يقوم الحكم بطرد اللاعب”.

تابع ايضا..

القرار الذهبي.. لماذا تراجع الاهلي للخلف في توقيت قياسي؟


-شوبير: الجزائر مهددة بعدم الصعود للمونديال.. وفرصة أمام مصر

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن فرصة مصر تعتبر كبيرة في الوصول إلى الـ5 الأوائل في القارة الأفريقية قبل تحديد المباراة الفاصلة.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك صراع شرس للغاية في مجموعة الجزائر مع بوركينا فاسو على التأهل”.

وأضاف “سيكون هناك مواجهة صعبة وشرسة بين الجزائر وبوركينا فاسو على ملعب الآخير، وقد تكون الجزائر مهددة بعدم الصعود إلى المونديال حال تمكن منتخب بوركينا فاسو من تحقيق الفوز”.

وتابع “في هذه الحالة ستكون فرصة مصر كبيرة للغاية للتواجد ضمن الـ5 الكبار في القارة، ومن ثم مواجهة منتخب أقل في القوة في المباراة الفاصلة على التأهل لمونديال كأس العالم”.

وتمتلك الجزائر 10 نقاط في المجموعة وهو نفس رصيد منتخب بوركينا فاسو، في حين اقترب منتخب مصر من التأهل للمباراة الفاصلة بعد الفوز على ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة.


شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …