fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

هل من أجل جلب راعي لحملته الانتخابية؟.. نكشف بالتفاصيل سر سفر الخطيب المفاجئ إلى الأراضي السعودية قبل انتخابات الأهلي

توجه منذ ساعات قليلة، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى الأراضي السعودية قبل أيام قليلة من حسم ملف انتخابات النادي.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن سفر الخطيب من أجل الاتفاق مع راعي جديد لحملته الإنتخابية، على غرار الانتخابات الأولى.

 

وشهدت انتخابات الأهلي الماضية، وجود تركي آل الشيخ وزير الترفيه، راعيًا لحملة بيبو الدعائية ضد مجلس محمود طاهر، والذي خسر الانتخابات وقتها لصالح الرئيس الحالي.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News ، أن توجه بيبو إلى السعودية جاء من أجل أداء مناسك العمرة خلال الفترة المقبلة، حيث يعود إلى مصر عقب انتهاء العمرة، وتحديدًا يوم 8 أكتوبر الجاري.

 

وبدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحضير من أجل إجراء انتخابات النادي، وتحديد موعد فتح باب الترشح لها خلال الفترة المقبلة.

 

واستقر مجلس بيبو، على تحديد يومي 25 و 26 أكتوبر المقبل، على أن يتم فتح باب الترشح من يوم 15 حتى 21 من نفس الشهر، بمشاركة الأعضاء في فروع النادي.

إقرأ أيضًا:

عاجل| ننفرد بتشكيل مجلس محمود الخطيب في انتخابات الأهلي.. دخول ثلاثي مفاجئ بينهم طبيب الفريق

ومن المنتظر أن يتم اعتماد موعد إجراء والترشح لانتخابات النادي الأهلي، في الاجتماع المقبل المقرر لها الاسبوع المقبل، والكشف عن شروط التقدم للترشح.


ومن المقرر أن يتم اعتماد موعد إجراء والترشح لانتخابات النادي الأهلي، في الاجتماع المقبل المقرر له قبل الكشف عن شروط التقدم للترشح.

 


وكان مجلس الإدارة قد استقر علي الشكل المبدئي للإنتخابات في إجتماعه الأخير وأرسل خطاباً للجهة الإدارية بهدف إعتمادها قبل الإعلان الرسمي.

 


وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يكتمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

 


كما تنص اللائحة أن يتم فتح باب تلقي طلبات الترشيح لإنتخابات مجلس الإدارة في الفترة من 30 الي 45 يوماً من موعد الإنتخابات والذي تحدد في وقت سابق بيومي 25 و 26 نوفمبر .

 


ومن المقرر يعلن بيبو عن القائمة التي سيخوض بها الانتخابات الرئاسية بقائمته، حيث ينوي إجراء عدة تعديلات عن قائمته التي استمر بها بالفترة الماضية.

 

ومن المنتظر أن يدخل بيبو بقائمة جديدة سيتم خلالها عزل 3 أسماء من الأعضاء المتواجدين في الوقت الحالي، ودخول عناصر بديله.

 

وكشف مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن الخطيب يعتزم ضم الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي حاليًا، إلى قائمته حيث يحظي بثقة من أعضاء الجمعية العمومية.

 

وتابع: “كما يرغب الخطيب في ضم لقائمة العضوية فوق السن كل من محمد السلاب عضو مجلس النواب، ولمياء مختار المشرفة علي السباحة التوقيعية بالنادي، بجانب حسام غالي نجم الفريق السابق”.

 

وبات بيبو، مُستقر بشكل كامل على خروج كل من الدكتورة رانيا علواني وجوهر نبيل، من القائمة الخاصة بالخطيب، واستبعادهم على أن يتم دخول عنصرين آخرين.

 

كما يفاضل بيبو، في الوقت الحالي بإمكانية خروج محمد سراج الدين أو مهند مجدي، من القائمة أيضًا والإبقاء على الآخر، أو يتم الاستقرار على استمرارهم.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …