fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

هل من ترانزيت في محطة الأهلي؟.. نجم الزمالك يتحدى مرتضى ويبحث عن عرض خليجي

يتحدى نجم نادي الزمالك، رئيس النادي مرتضى منصور، وذلك بسبب العديد من التطلعات الخاصة باللاعب، ورغبته في تحقيق الرحيل المؤكد إلى الصفوف الخارجية خلال الفترة الجارية.

ويسعى أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك إلى البحث عن عروض خارجية وتحديداً من الخليج من أجل رحيله إلى الخارج خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية الأزمة التي اندلعت منذ أسبوع مضى.

الأكثر مشاهدة:

3 تحركات من مرتضى منصور للرد على صفقات الأهلي.. ومحاولة احتواء إمام بعد صداع الأهلي

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم الجدل ويبلغ الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في المباريات

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

وكانت ثمة أزمة جرت مع عبد الله جمعة وأحمد فتوح ثنائي الزمالك مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، وذلك بسبب المنشطات، بينما تم اعتذار اللاعبين والتقاط صورة تؤكد للجماهير أن الأمور تسير على ما يرام بدون أية مشاكل.

تصرف فتوح قابله بعض المحاولات من قبل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الزمالك وقائد الفريق للتدخل من أجل إثناء فتوح عن محاولاته للرحيل بعد مخاطبته الوكلاء والوسطاء للرحيل عن الصفوف.

ويسود الرعب الزمالك وشيكابالا، بسبب مساعي الأهلي إلى استقدام اللاعب بشكل قانوني، وبعيداً عن الزمالك، حيث أن الرحيل الخارجي لفتوح سوف يفتح الباب أمام الأهلي إلى تواجد اللاعب في الصفوف الحمراء على المدى البعيد.

فرصة الأهلي سوف يتم تعزيزها بكل قوة، خاصة أن النادي الأهلي لديه صداع قوي في الجبهة اليسرى، وأنه لا يوجد حتى الآن لاعب في إمكانيات التونسي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء أو بديل له في حال الإصابة أو المشاركة مع منتخب بلاده.

ويتواجد في الجبهة اليسرى رأفت خليل ولكن النادي الأهلي يرى أن اللاعب أمامه الكثير ليصبح ظهير أيسر بديل لمعلول، في ظل المباحثات الخاصة بتدعيم هذه الجبهة، بعد رحيل أيمن أشرف، إثر خروجه من الحسابات الرسمية للمدير الفني مارسيل كولر.

النادي الأهلي يتطلع إلى القيام بكافة التفاصيل الخاصة بأن يكون الفريق يمتلك أكثر من لاعب احتياطي وأساسي في الجبهة الواحدة، خاصة أن الفريق الأحمر يريد أن يحقق كل التطلعات الخاصة بالتواجد على منصات التتويج في المحافل المحلية والإفريقية هذا الموسم.

شاهد أيضاً

بالصورة.. أول رد فعل من محمود كهربا بعد عقوبة الاتحاد الدولي المؤلمة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم ضربة قوية إلى محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء، وذلك بعد …

تعليق واحد

  1. مؤلف الخبر لازم يجيب الاهلي بطريقة قذرة بدخوله في كل الصفقات الغير قانونية علشان يكتب خبر بس احترم النادي و احترم الناس إذا كنت انت غير محترم نفسك