fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

هل يتخلى الأهلي عن محمود كهربا في ظل أزمته مع الزمالك؟ طالع التفاصيل

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، لحسم العديد من الملفات المهمة داخل جدران القلعة الحمراء، وعلى رأسها ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والصفقات الجديدة التي سيبرمها الفريق الأحمر، بجانب أزمة محمود كهربا، لاعب الفريق والغرامة الموقعة عليه من قبل الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب هروبه.

وترددت العديد من الأنباء داخل الشارع الرياضي، بشأن تخلي النادي الأهلي عن محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورحيله عن القلعة الحمراء وفسخ العقد واعتزال كرة القدم، لعدم ايجاد حل لازمته مع نادي الزمالك، والغرامة الموقعة عليه بيجانب إيقافه.

ويسعى كهربا خلال الفترة الأخيرة، لإيجاد حل مع النادي الأهلي، من أجل دفع الغرامة الموقعة عليه من قبل المسؤولين داخل القلعة البيضاء، حيث رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقسيط المبلغ، وكل المطالب التي تقدم بها كهربا خلال الفترة الأخيرة.

ويعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة، جلسة مع محمود كهربا، من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة، حيث يسعى الفريق الأحمر للاحتفاظ بكهربا خلال الفترة المقبلة، حيث يعد من أفضل الأجنحة داخل الفريق الأحمر، بجانب احتياج الأهلي له في ظل عدم التعاقد مع جناح ايسر حتى الآن.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن تخلي القلعة الحمراء، عن كهربا، ورحيله عن الفريق الأحمر، وتخلي النادي عنه خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن الأهلي لن يتخلى عن كهربا، وسيكون هناك اجتماع حاسم معه، من أجل إيجاد حل لدفع الغرامة سواء عن طريق جلب بعض العروض له خلال الفترة المقبلة، وتسويقه في الدوري القطري، أو دفع الغرامة، بالتعاون مع أحد رجال الأعمال”.

شاهد أيضاً

رضا شحاتة يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك.. ويطالب باستبعاد “جوهرة الوسط”

علق رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق على المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول …