fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

هل يعود إلى صوابه؟.. بيتسو “يوبخ” نجم الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الرجاء

ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة ومصيرية أمام الرجاء المغربي في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وأصبح المارد الأحمر يحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة وذلك من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي.

 



وجاء الهدف الذي سكن مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، في لقاء الذهاب ليعقد موقف الفريق الأحمر في التأهل، حيث يخطط الفريق المغربي لحسم اللقاء بهدف نظيف.

 

-موسيماني “يوبخ” نجم الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الرجاء

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني غاضب بشدة من أداء أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

وهناك وصلة عتاب من المدير الفني بيتسو موسيماني، لمدافع الفريق في ظل تراجع مستواه الفني مع الفريق الأحمر.

 

ولم يسد أيمن أشرف فراغ المحترف التونسي علي معلول، حيث ظهرت فراغات في لقطة الهدف الأول لفريق الرجاء المغربي بسبب عدم قيامه بأداء الدور الدفاعي بالشكل المطلوب، حيث أصبحت تدخلاته بها نوع من العشوائية والخشونة الزائدة.

 

 

 

شاهد ايضا..

صفقة “موسيماني” إلى فناربخشة التركي.. [هل من ترانزيت أهلاوي؟]

 

 


وأصبح أيمن أشرف يتلقى بشكل دائم بطاقات صفراء مع الفريق الأحمر، وهو ما يجعل هناك ارتباك داخل الجهاز الفني بين استمراره في الملعب أو بين سحبه.

 


وجاء التراجع الكبير في أداء أيمن أشرف ليجبر بيتسو موسيماني على توجيه انتقادات لمدافع الفريق في الغرف المغلقة وذلك بهدف تصحيح الأخطاء الكثيرة التي وقع بها في الفترة الماضية ليس فقط مع النادي الأهلي، ولكن مع منتخب مصر.

 


ويتخوف الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني من تلقي مرمى الفريق إلى أي أهداف في لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي وهو ما قد يصعب من مهمة الفريق في حسم التأهل بالتزامن مع الحضور الجماهيري الكبير.

 


وأصبح المدير الفني للنادي الأهلي، يعتمد على خدمات ياسر إبراهيم في مركز المساك بعد أن تطور بشكل رائع في الفترة الماضية سواء مع القلعة الحمراء أو مع منتخب مصر.

 


ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، ويسعى المارد الأحمر لتخطي عقبة الرجاء المغربي للوصول للدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من الترجي التونسي وفريق وفاق سطيف الجزائري.

 

 

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …

تعليق واحد

  1. أعتقد أنه ليس من المناسب الآن ، التصريح بوجود توبيخ لاعبى الاهلى محمد عبدالمنعم & ايمن اشرف ، فى ظل وجود مباريات مهمة ، لابد من وجود تشجيع و دعم معنوى ايجابى ، و هذا لا يمنع التقويم و تعديل بعض السلوكيات لكن ليس على منصات الإعلام الرياضى ، ليس هنا .
    تعلمنا ذلك من النادى الأهلى . كل عام و حضراتكم بخير ، تحياتى