fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

هيلعب من غير ما يدفع.. مصدر مقرب من كهربا يفجر مفاجأة نارية

فجر مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بدفع ٢ مليون ونصف دولار، لصالح القلعة البيضاء، بعد إثبات فسخ تعاقده من طرف واحد، بناء على الحكم الصادر من قبل فيفا خلال الفترة الماضية.

وطلب مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، بضرورة دفع الأموال والغرامة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي، لاسيما أن الفريق الأبيض يرغب في دفع رواتب العمال بجانب اللاعبين، في ظل حجز ممدوح عباس على ٥٠ مليون جنية من ارصدت النادي في البنوك.

وكشفت مصادر مقربة من محمود عبد المنعم كهربا، كواليس دفع الغرامة خلال الفترة المقبلة، والأموال التي سيدفعها لصالح نادي الزمالك، لاسيما أن مسؤولو الفريق الأبيض في حاجة إلى تلك الأموال، بجانب رغبة كهربا في التواجد وخوض المباريات الإفريقية والمحلية.

واكدت المصادر المقربة من محمود عبد المنعم كهربا، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، موعد انهاء العقوبة الموقعة على محمود كهربا ستنتهي ٢٦ ديسمبر المقبل، حيث يحق للاعب خوض المباريات، لحين مخاطبة الزمالك الاتحاد الدولي من جديد وعقد جلسة، وحكم أخرى سوف يخرج ولكن كل هذا سيستغرق عددت أشهر، حيث سيعمل الأهلي على تسجيل كهربا في قائمته الأفريقية خلال هذا التوقيت.

وتابعت المصادر: “كهربا يستعد بشكل جيد خلال تلك الفترة والالتزام بالبرامج التدريبية والبدنية التي وضعها كولر للاعبين وعدم افتعال أي أزمة داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للمواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة منفرده مع محمود عبد المنعم كهربا للحديث عن الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر والمباريات التي سيخوض الفريق والاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …