fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

هل تٌخطط صفقة الأهلي الكبرى في الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء ؟..كواليس مٌثيرة

شهدت الساعات القليلة الماضية غضب كبير يسيطر على اللاعب حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد استبعاده في أكثر من مناسبة بالمشاركة في مباريات القلعة الحمراء الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وعلم”أهلي نيوز” أن حسين الشحات اشتكى لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من عدم مشاركته مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة بشكل مستمر تحت قيادة مارسيل كولر قبل أن ينصحه الأخير بالتركيز في التدريبات الجماعية وأنه سيحظى بفرصته كاملة مع الفريق القاهري.

ويٌخطط حسين الشحات في الفترة الحالية للبحث عن عرض خليجي للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال عدم مشاركته هذا الموسم بشكل كبير كع الأهلي تحت قيادة كولر خاصةً أن عقده مع الفريق القاهري يقترب من الانتهاء.

مران الأهلي.. محاضرة كولر للاعبين.. ومشاركة حسين الشحات | يلاكورة

ويعتمد السويسري مارسيل كولر في الفترة الأخيرة بمركز الجناح الأيمن على طاهر محمد طاهر، بالإضاقة إلى الظهير الأيمن كريم فؤاد الذي ظهر بشكل ملفت للغاية في الفترة الأخيرة ومساهمته الفعالة في جلب الفوز للمارد الأحمر.

واستئانف النادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مباراة الداخلية الماضية التي أٌقيمت يوم الأربعاء وحقق خلالها المارد الأحمر الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي المقاولون العرب في بطولة كأس مصر موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة مارسيل كولر أمام نظيره المقاولون العرب الذي يقوده محمد عودة يوم 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت أبو ظبي ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وكان كولر قد دخل الموسم الحالي بقائمة مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …