fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

” طلباتك أوامر”.. الخطيب يفاجئ مارسيل كولر بإجراء مُثير بسب الصفقات

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من أجل اطمئانه بشأن الصفقات التي يرغب الأخير في ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب أبلغ مارسيل كولر بأن سيتدخل في كافة الصفقات الذي يٌريد ضمها للنادي الأهلي بشكل مباشر مع اللاعبين والأندية دون الانتظار لشركة التسويق الذي يترأسها أمير توفيق أو شركة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة عدلي القيعي.

وأكد الخطيب لكولر أنه سيتدخل في المفاوضات مع اللاعبين بصورة مباشرة التي يرغب في التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي المقبل بعد علمه بغضب السويسري من مسؤولي المارد الأحمر نظراً لعدم تلبية مطالبة بصورة كاملة في الصيف الماضي.

كواليس اجتماع الخطيب مع كولر في الأهلي.. «7 رسائل هامة» | أهلي أونلاين

وكان مارسيل كولر يأمل في الحصول على النجم البرازيلي مارسينيهو دا سيلفا جناح الفريق الكروي الأول بنادي كاواساكي الياباني إلا أن المقابل المادي كان عائقا حول اتمام الصفقة لصالح المارد الأحمر في الصيف الماضي.

وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أن كولر طلب بالفعل تجديد المفاوضات بشكل مباشر مع النادي الياباني للحصول على خدمات البرازيلي مارسينيهو دا سيلفا في الشتاء القادم.

وعرضت في الساعات الماضية لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على مارسيل كولر التوقيع مع الغيني عثمان كمارا نجم الشارقة الأماراتي إلا أن كولر يضع الأولوية في الوقت الحالي لضم اللاعب البرازيلي مارسينيهو في الشتاء القادم نظراً بأنه يرى هو الأنسب لقياة هجوم الأهلي في هذه المرحلة.

ومن المحتمل أن تشهد الأيام القادمة تحرك فعلي من محمود الخطيب ومسؤولي الأهلي لدخول في مفاوضات جادة لضم اللاعب البرازيلي لتعزيز الشق الهجومي للمارد الأحمر.

الأهلي يستأنف تدريباته الجماعية استعداداً للمقاولون العرب

وعاد النادي الأهلي اليوم السبت إلى تدريباته الجماعية بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة كولر للاعبين عقب مواجهة نادي الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بتفوق المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده محمد عودة يوم 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت أبو ظبي ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …