fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

” انضمامي في هذه الحالة”.. موهبة مصرية يكشف موقفه من الانتقال للأهلي

أوضح عمر فايد نجم الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص دخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيغية المقبلة عقب المستويات الكبيرة التي يظهر بها مع ذئاب الجبل خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتواجده بشكل أساسي فى تشكيل شوقي غريب المدير الفني للفريق.

وقال عمر فايد في تصريحاتت صحفية أنه لم يحدث أي مفاوضات من جانب مسؤلو النادي الأهلي لضمه في الصيف القادم مشيراً أن تركيزه بشكل كامل ينصب في الفترة الحالية مع نادي المقاولون العرب لتحقيق هدفه الأكبر بالتواجد في المنتخب الوطني.


عمر فايد: تشبيهي بـ«حجازي» شرف كبير.. وأتمني الفوز ببطولة أفريقيا مع منتخب  مصر

وأكد عمر فايد في تصريحاته أنه لن يرحل إلا بعد موافقة المقاولون العرب مشدداً أن المفاوضات ستجرى عبر ناديه الحالي في الفترة المقبل سواء كانت عودته للنادي الأهلي، وأي ناد مصري أو ناد خارجي خلال الفترة القادمة بشكل كامل.

وعلى سياق متصل عاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى استئانف تدريباته الجماعية اليوم السبت عقب فترة الراحة التي حصل عليها لاعبو المارد الأحمر بعد مواجهة نادي الداخلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق القاهري بأربعة أهداف مقابل هدف.

إقرأ أيضاً 

” طلباتك أوامر”.. الخطيب يفاجئ مارسيل كولر بإجراء مُثير بسب الصفقات

هل تٌخطط صفقة الأهلي الكبرى في الرحيل عن أسوار القلعة الحمراء ؟..كواليس مٌثيرة

شرط وحيد لكولر لضم الداهية الغيني من الدوري الإماراتي..”تفاصيل لأول مرة”

رسمياً.. رحيل مدرب الأهلي إلى هذا النادي “كواليس مٌثيرة”

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …