الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

واقعة شيكابالا تجبر الخطيب على التحرك.. ونجم الاهلي السابق يفجرها: يجب رحيل موسيماني

يستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش لخوض مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن يقام اللقاء الأول في مصر يوم 8 أكتوبر، في حين سيقام لقاء الجولة الرابعة يوم 12 أكتوبر خارج الديار.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل مع محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء، ومحمد مجدي أفشة وذلك بعد الاستبعاد من حسابات كارلوس كيروش بدون سبب منطقي.

وعلم “موقع اخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الخطيب استفسر من الثنائي عن اذا حدث منهما بعد التجاوزات أو الأزمات في معسكر المنتخب، ونفى الثنائي ذلك بشدة.

وجاء تحرك محمود الخطيب بهذه الخطوة، وذلك بعد تردد أنباء بقوة في الساعات الماضية بشأن قيام كارلوش كيروش بهذه الخطوة وذلك من أجل التغطية على ما حدث في أزمة تصريحات ضياء السيد المدرب العام بشأن محمود عبد الرزاق شيكابالا والتي قال خلالها انه لن ينضم للمنتخب في الفترة المقبلة.

تابع ايضا..

أون سبورت: لاعب منتخب مصر يقترب من الاهلي.. وقرار قوي بشأن الشحات


سمير كمونة: يجب رحيل موسيماني لهذه الأسباب

وفي نفس السياق، وجه سمير كمونة مدافع النادي الأهلي السابق انتقادات قوية إلى الجنوب أفريقي بيستو موسيماني.

وقال سمير كمونة في تصريحات اذاعية “كنت أرى أن الأفضل للأهلي هو استمرار السويسري رينيه فايلر، حيث ما يقدمه موسيماني في الفترة الآخيرة غير مقنع”.

وأضاف “الأهلي يمتلك القماشة الفنية المميزة، ولكن لا يوجد أي دور في الفترة الماضية للمدير الفني، حيث لم يساعد في تطور مستوى هذه العناصر مثل طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وغيرهم من العناصر”.

وتابع “اتعجب من عدم امتلاك النادي الأهلي رأس حربة أجنبي دولي، ورغم ذلك أرى ايضا أن صفقة حسام حسن ستكون إضافة قوية للنادي الأهلي، وسوف يساعد محمد شريف على تقديم أفضل ما لديه”.

وواصل “موسيماني يتحمل خسارة الأهلي للقب الدوري وكأس السوبر في أقل من شهر، كما هناك علامة استفهام كبيرة حول الأداء الذي يقدمه الفريق رغم أن النتائج تعتبر مستقرة في أغلب الوقت”.

واختتم “أرفض التسرع في الحكم على صفقات النادي الأهلي، حيث لم يتعاقد الأهلي خلال السنوات الـ4 الماضية مع صفقة أجنبية صنعت الفارق ولذلك أرفض الحكم على لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في الوقت الحالي”.

شاهد أيضاً

برعاية ياسين منصور.. الكشف عن أولى صفقات شركة الكرة بالأهلي [لاعب من العيار الثقيل]

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي إلى تفجير مفاجآت قوية من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *