الأربعاء , 19 يناير 2022
أخبار عاجلة

ورطة كبرى أمام الخطيب وموسمياني| تفاصيل الصفقة “المعقدة” داخل الاهلي

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بشكل مستمر عن تحقيق مطالب المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني في ملف الصفقات.

 


وكان مدرب القلعة الحمراء قد طلب في الفترة الماضية، ضم مساك مميز وذلك بسبب وجود ثغرات دفاعية بالتزامن وجود أكثر من إصابة مثل محمود متولي وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

 



في الوقت الذي يلعب خلاله النادي الأهلي، مبارياته بطريقة 3/4/3 وذلك يحتاج إلى تواجد طفرة في عناصر الخط الخلفي.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لديه أزمة قوية في ملف الصفقة الدفاعية وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

 



-هناك رفض تام من جانب إدارة فريق البنك الأهلي تحت رئاسة اللواء أشرف نصار، لفكرة بيع أحمد ياسين مدافع الفريق ومنتخب مصر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بسبب طموحات إدارة النادي في التواجد بالمربع الذهبي خلال الموسم الحالي.

 

 

شاهد ايضا..

سيف زاهر يعلنها: أشرف بن شرقي وقع رسميا

 

 


وجاء تمسك إدارة البنك باستمرار أحمد ياسين ليؤجل أي مفاوضات رسمية أو تحركات رسمية من جانب إدارة القلعة الحمراء مع أشرف نصار رئيس النادي أو كريم حسن شحاته المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي.

 

 

 


-الصفقة الثانية التي قرر جهاز الكرة في الأهلي صرف النظر عن ضمه محمد فتح الله لاعب فريق غزل المحلة، حيث لم يحدث اتفاق من جانب لجنة التخطيط على اللاعب في ظل اقترابه من الـ28 عاما، وهو ما تسبب في ابتعاده من الحسابات ودائرة الترشيحات.

 

 


-ثالث العناصر التي يطمح النادي الأهلي في عودتها من جديد لتدعيم صفوفه هو محمد عب المنعم مدافع الفريق المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، فهناك رغبة من جانب بيتسو موسيماني في عودة اللاعب لتدعيم الخط الخلفي.

 

 

 


في الوقت الذي ترفض خلاله إدارة فريق فيوتشر إف سي لفكرة عودة محمد عبد المنعم إلى النادي الأهلي، وأعلن عن ذلك الإعلامي أحمد شوبير بالإضافة إلى عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي.

 

 

 


-رابع العناصر التي يرتبط اسمها بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى النادي الاهلي، باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي ولكن ليس هناك اقتناع بنسبة 100% من جانب بيتسو موسيماني بالصفقة، في الوقت الذي قد يرفض خلاله الإسماعيلي بيع اللاعب في ظل تأخر موقف الفريق في جدول الدوري.

 

 

 

شاهد أيضاً

كيف انتهى خلاف كيروش وطاقمه المعاون قبل لقاء السودان؟.. ورد فعل صلاح بعد خسارة ذا بيست

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف معسكر منتخب مصر، وذلك قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *