الإثنين , 27 يونيو 2022

وضع [رباعي الأهلي] في قائمة الراحلين رسميا على سبيل الإعارة

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر إلى جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء وذلك من أجل خروج بعض العناصر من الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في الفترة القادمة.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على خطوة إعارة هذا الرباعي في الفترة القادمة وذلك على النحو التالي:

-محمود متولي

لا يمانع الجهاز الفني للنادي الأهلي، خطوة خروج محمود متولي على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة، وذلك من أجل اكتساب حساسية المباريات والوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

ولم يحصل محمود متولي على فرصته الكاملة بالقميص الأحمر في عهد بيتسو موسيماني، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي عطلته بشكل واضح.

وبدأ هناك تفكير داخل القلعة الحمراء في خروج محمود متولي على سبيل الإعارة في الصيف المقبل، خاصة بعد الاستقرار  على التعاقد مع مدافع جديد، بالتزامن مع استقرار النادي الأهلي على خطوة إعادة أحمد رمضان بيكهام.


-محمد محمود

رغم تجديد عقد لاعب وسط النادي الأهلي لمدة 5 سنوات، استقر جهاز الكرة في القلعة الحمراء على خطوة خروج محمد محمود نجم خط الوسط على سبيل الإعارة في الصيف المقبل.

وهناك عروض قد وصلت في الفترة الماضية، لبحث امكانية ضم محمد محمود وتحديدا من الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي والجونة.

ومن المقرر أن يخرج محمد محمود على سبيل الإعارة، وذلك من أجل المشاركة في أكبر كم من المباريات قبل العودة من جديد مستقبلا.

يتم التصفح الآن..

ماذا حدث في اجتماع “الخطيب ومنصور” مع بيتسو موسيماني؟ شوبير يكشف

-حسام حسن

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة خروج حسام حسن مهاجم الفريق على سبيل الإعارة في ظل عدم اقتناع بيتسو موسيماني باللاعب.


ويملك مهاجم النادي الأهلي العديد من العروض المحلية للرحيل عن النادي الأهلي في الصيف المقبل، مثل سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري وقد يتم عرضه على فريق فيوتشر إف سي في صفقة أحمد عاطف التي يخطط لها النادي الأهلي.


-مصطفى شوبير

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة رحيل مصطفى شوبير حارس الفريق الثالث على سبيل الإعارة وذلك في نهاية الموسم الحالي.


ويأتي التفكير في خطوة إعارة مصطفى شوبير، وذلك بعد استقرار النادي الأهلي على خطوة التعاقد مع حارس مرمى جديد في نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

سيف زاهر يشن هجوم عنيف على لاعبي الأهلي وبيراميدز بعد ارتكاب هذا الخطأ

هاجم سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية لاعبي نادي بيراميدز بسبب الأداء المتواضع الذي قدموه أمام …