الإثنين , 27 يونيو 2022

وكيل لاعبين يعرض ضم نجم الزمالك الثاني على الأهلي.. وموسيماني يحسم القرار

عرض وكيل أعمال لاعبين عرض نجم الزمالك على صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد التعاقد مع أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض.

واستقر وكيل أعمال اللاعبين على عرض اللاعب لصفوف الفريق الأحمر، وذلك من أجل حسم القرار النهائي قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع الأندية الخليجية الراغبة في الحصول على خدماته.

ويرغب الفريق الكروي الأول في معرفة الرأي النهائي من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في الصفقة، بالإضافة إلى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى.

ويتطلع النادي الأهلي إلى استقدام حارس من العيار الثقيل، إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل معاونة حراس المرمى المتواجدين حالياً في صفوف الفريق، وأن يكون بديلاً للقائد المميز محمد الشناوي الحارس الأمين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حرب بين الأهلي والزمالك على مهاجم ميتز الفرنسي مقابل 1.5 مليون دولار

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يرغب في تواجد اللاعب مع الفريق، وأنه حصل على رأس ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى خلال الفترة المقبلة من أجل التواجد مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يرغب في أن يكون أبوجبل أحد العناصر المميزة المتواجدة في الفريق، مشيراً إلى أنه سوف يكون أحد اللاعبين المميزين إذا انضم إلى الفريق الأحمر.

ويرى موسيماني أن مستوى اللاعب سوف يكون من أفضل اللاعبين وحراس المرمى في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، إذا انضم بشكل رسمي إلى الصفوف.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تواجد اللاعبين المميزين في الفريق من أجل تحميس المتواجدين الآخرين، في ظل عدم حسم مصير علي لطفي ومصطفى شوبير من البقاء أو الرحيل في الانتقالات المقبلة.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قد حصل على موافقة ميشيل يانكون مدرب الحراس خلال الفترة المقبلة، بشأن أبوجبل، والذي يرى أنه من المميزين للغاية.

وأبدى أبو جبل تفكيراً عميقاً في الانتقال إلى الأهلي، خوفاً من أن يكون هناك حساسية في الأمور مع الحارس الواعد محمد الشناوي خلال تواجده في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

لماذا يصر سواريز على ضم هذا العضو لجهازه المعاون في الأهلي؟

أصر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي على ضم عضو جديد في الجهاز المعاون خلال الفترة …