fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

وليد صلاح الدين: طريقة مارسيل كولر وراء انهيار مستوى ثلاثي الأهلي.. وأزمة علي معلول ناقوس خطر

أبدى وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، في تراجع مستمر، وتذبذب في المستوى الهجومي، وتراجع في مستوى اللاعبين في الخط الأمامي، وعلى رأسهم الثلاثي محمد شريف وشادي حسين وحسام حسن.

وأكد وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية، في تصريحات إذاعية مساء اليوم الأحد: “السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو السبب الرئيسي وراء ترجع مستوى الثلاثي الأمامي محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين، موضحًا أن طريقة اللاعب هي السبب وراء تراجع النتائج ومستوى الفريق”.

وتابع: “عدم تثبيت التشكيل والاعتماد على الخط الأمامي، وراء تراجع مستوى الفريق بجانب المهاجمين، وفي ظل التدوير لم يجد مارسيل كولر حتى الأن المهاجم الصريح، والتعديل الدائم على التشكيل وراء تراجع مستوى الفريق من النواحي الفنية، ويجب التثبيت على تشكيل”.

وأشار إلى أنه هناك مشاكل عديده ستواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعلى رأسها، عدم تواجد بديل في الخط الخلفي، للدولي التونسي علي معلول، لاسيما أن هناك ضغط مباريات خلال الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء في الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا، أو كأس مصر، وحتى الان لم يتم التعاقد مع بديل لعلي معلول.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر في تجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق سيخوض مواجهات قوية، في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

وتلقى النادي قبل قليل خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم، حيث يشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

شاهد أيضاً

“هيخلص الماتش”.. خبيرة أبراج تنصح الأهلي بمشاركة المغضوب عليه ضد مازيمبي.. وتحذر شوبير

تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج عن المواجهة المرتقبة بين النادي الأهلي وفريق مازيمبي الكونغولي في …