fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كواليس حديث الخطيب مع كارلوس كيروش في ملعب لوسيل.. ماذا حدث؟

نجح المنتخب الأرجنتيني في التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الفرنسي، بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3 – 3، في اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب “لوسيل”، في المباراة النهائية لمونديال قطر 2022، حيث توج منتخب الأرجنتين بلقب المونديال بعد غياب 36 عاما، منذ نسخة عام 1986 في المكسيك، كما توج بها في عام 1978.

وشهدت مباراة الأرجنتين وفرنسا، في نهائي كأس العالم قطر 2022، تواجد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بجانب حسن حمدي، الرئيس السابق للقلعة الحمراء، والبرتغالي كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، بجانب وائل جمعة نجم الكرة المصرية السابق.

وتواجد محمود الخطيب، وحسن حمدي في المباراة النهائية، بعد حصوله على دعوة من قبل الاتحاد القطري، حيث لبى الخطيب الطلب، بشأن حضور الأدوار النهائية، لاسيما أن الخطيب تربطه علاقات قوية، بالاتحاد القطري، بجانب حضور أحمد حسن للمباراة في صحبة كيروش، ووائل جمعة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، تحدث مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة في العديد من الأمور المتعلقة بالكرة المصرية والمباراة، بجانب حديث أسطوري دار بينهما فيما يتعلق بالأمور الإدارية داخل اتحاد الكرة، وعلى رأسها المستحقات المتأخرة لكيروش، والتي لم يحصل عليها حتى الأن.

وفي نفس السياق، هاجم كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، حيث قرر البرتغالي اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الحصول على أمواله المتأخرة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …