fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

وليد صلاح يحدد الفارق بين موسيماني الدوري وأفريقيا.. ويوسف يوجه تحذير بعد اتفاق كاف والوداد

حرص الثنائي وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق، ومحمد يوسف المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، على توجيه نصائح وملاحظات إلى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك قبل خوض المواجهات القادمة في الدوري أو خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

 



وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أن سبورت “أرى صعوبة تراجع الاتحاد الأفريقي عن القرار المثير للجدل بشأن إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في المغرب”.

 

وأضاف “أطالب لاعبي النادي الأهلي، بالتركيز الشديد وعدم التفكير في نظرية المؤامرة، وأرى أن فرص القلعة الحمراء أكبر من الوداد المغربي وهناك تفوق في الأمور الفنية لبطل مصر عن المغرب”.

 

 

وتابع “الأهلي في نسخة 2012 حقق الفوز على الترجي التونسي على ملعب رادس، والفريق الأحمر سيكون قادر على تحقيق الانجاز من خارج الديار، ولكن بشرط أن يفصل موسيماني تركيز اللاعبين عن أزمة ملعب اللقاء”.

 

 

واختتم “فريق الوداد سوف يتعرض لضغوطات جماهيرية وإعلامية كبيرة، وذلك بعد إقامة اللقاء على ملعبه، حيث لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز”.

 

 

شاهد ايضا..

 

بعد مطالبته بالانسحاب.. أول رد من الأهلي على تصريحات محمد أبو تريكة

 

 

 

-وليد صلاح الدين: هذا هو الفارق بين موسيماني الدوري وأفريقيا

 

 

 

وفي نفس السياق، كشف وليد صلاح الدين الفارق بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي في لقاء الإياب أمام وفاق سطيف نزل اللقاء بتركيز شديد، ولكن تراجع المستوى الفني وذلك بعد الهدف المبكر الذي سجله أحمد حمدي عبد القادر”.

 

 

وأضاف “بيتسو موسيماني لا يؤلف في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يعتمد على كل لاعب في مركزه الأساسي، لرغبته الشديدة وحرصه على حصد اللقب الأفريقي”.

 

 

وكشف “النادي الأهلي في بطولة الدوري يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تعديلات على التشكيل الأساسي، ويقوم بمنح بعض اللاعبين بعض الراحة، وذلك يؤثر على الأداء الفني والنتائج”.

 

 

 

وواصل “لدي انتقاد وحيد إلى بيتسو موسيماني وهو التأخر الشديد في توقيت إجراء التبديلات خلال سير مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف، حيث كان يجب أن يمنح بعض العناصر وقت للراحة مثل أليو ديانج وياسر إبراهيم”.

 

 

واختتم “الملعب كان يتحمل ايضا مشاركة كريم فؤاد ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة، خاصة أن النتيجة أصبحت مضمونة خلال سير اللقاء”.

 

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …