fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

ياسر ريان ينصح كيروش بمشاركة نجم الاهلي أمام غينيا بيساو.. ويصرح: هذه أزمة الفراعنة

أفضل 5 وجهات في آسيا...
أفضل 5 وجهات في آسيا للبدو الرقمي

بعد الخسارة من منتخب نيجيريا يستعد منتخب مصر في الوقت الحالي لخوض مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في مسابقة كأس الأمم الأفريقية.

 



وكان منتخب غينيا بيساو قد تعادل في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالتعادل السلبي واهدر منتخب غينيا ضربة جزاء.

 

 


انتقد ياسر ريان لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أداء الفراعنة في مواجهة نيجيريا والتي انتهت بالخسارة بهدف نظيف، وحرص على توجيه بعض النصائح للمدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش قبل الفترة الصعبة القادمة في البطولة الأفريقية.

 


وقال ياسر ريان في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “كيروش هو المتسبب الأول في ظهور منتخب مصر بشكل فني متواضع خلال اللقاء”.

 

 


وأضاف “التعديلات التي قام بها في الخط الأمامي من خلال وضع محمد صلاح في مركز رأس الحربة وتحت رقابة من قلبي دفاع نيجيريا، ووضع مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن تسببت في ظهور الثنائي بشكل فني ضعيف”.

 

 

شاهد ايضا..

4  خسائر مباشرة للأهلي وموسيماني بعد تعثر مصر أمام نيجيريا

 

 


وتابع “منتخب مصر افتقد تواجد صانع الألعاب في مواجهة نيجيريا وكان يجب مشاركة عبد الله السعيد، كما كان هناك عناصر من بطولة الدوري الممتاز كانت تستحق التواجد في القائمة”.

 

 


وواصل “يجب عودة عمرو السولية في تشكيل منتخب مصر أمام غينيا بيساو، فهو قادر على الربط بين الخطوط كما يعتبر أفضل لاعب في مصر بالوقت الحالي”.

 

 

 


وأوضح “طريقة كيروش الفنية سوف تتسبب في ظهور المنتخب عاجزا في النواحي الفنية، بسبب التعديلات في مراكز اللاعبين”.

 

 


وزاد “منتخب مصر أصبح مجبرا على مشاركة أيمن أشرف في الجبهة اليسرى بعد إصابة أحمد أبو الفتوح، في الوقت الذي سيشارك خلاله عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق في الركبة”.

 

 

 


وصرح نجم الأهلي السابق “أتوقع أن يتحسن أداء منتخب مصر في مباراتي غينيا بيساو والسودان، ولكن الأزمة ستكون بداية من دور الـ16 وخروج المنتخب المغلوب”.

 

 

 


واختتم ياسر ريان تصريحاته قائلا “مستوى جميع المنتخبات في البطولة يعتبر ضعيف حتى الآن، ولكن أتوقع حدوث تدرج في المستوى الفني خلال الأدوار المقبلة”.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر

كولر يٌطيح بـ10 لاعبين دفعة واحدة من مران الأهلي..ماذا حدث؟

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعاد 10 لاعبين …