fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

ملامح صفقة الاهلي الجديدة قبل مونديال الأندية.. وتجديد عقد نجم الفريق حتى 2026

كشفت قناة أون سبورت عن التطورات الآخيرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالوقت الحالي.

 

 

وكان المحترف المغربي بدر بانون مدافع القلعة الحمراء، قد تعرض إلى إصابة مع منتخب بلاده حيث اشتكى من مضاعفات فيروس كورونا.

 

 


وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “سيكون من الصعب لحاق المحترف المغربي بمونديال كأس العالم للأندية”.

 


وأضاف “الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني طلب التعاقد مع مدافع جديد قبل خوض مونديال الأندية في ظل وجود نقص شديد في هذا المركز”.

 

 


وتابع “هناك جلسة سوف تتم في الساعات المقبلة بين جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع حسين الشحات وذلك من أجل الاتفاق على خطوة تجديد عقده مع القلعة الحمراء”.

 


وأوضح “سيكون الأقرب هو تمديد عقد حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك حتى موسم 2026”.

 

 

 

محمد فضل: منتخب مصر يعيش حالة انهيار تحت قيادة كيروش.. وسنصل لدور الـ16 ولكن

 

 

 

وفي نفس السياق، أكد محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن منتخب مصر لن يجد أزمة في الوصول إلى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

 


وقال محمد فضل في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “لدي صدمة كبيرة بسبب امتلاك كارلوس كيروش سيرة ذاتية قوية ولكن في نفس الوقت هو ليس لديه القدرة على التعامل بشكل جيد في الأمور الفنية داخل منتخب مصر”.

 

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء مصر ونيجيريا.. كيروش يدمر “صفقة” موسيماني المنتظرة ويضع الاهلي في مأزق

 

 


وأضاف “منتخب مصر يعيش حالة انهيار فني تحت قيادة كارلوس كيروش، واتعجب من عدم تعاونه مع الطاقم المعاون لمعرفة مركز كل لاعب في المستطيل الأخضر”.

 


وتابع “خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 و2010 كان هناك ابداع في أداء ونتائج منتخب مصر، وذلك بفضل منح المدير الفني الثقة لعناصره، ولكن بالوقت الحالي الانهيار والتراجع في المستوى يظهران على أداء جميع اللاعبين”.

 


وكشف “منتخب مصر سوف يتخطى غينيا بيساو والسودان ولكن الأزمة ستكون بداية من دور الـ16، وأرى أن جميع المؤاشرات بشأن منتخب مصر تعتبر سلبية وغير واضحة حيث سيكون من الصعب الوصول بعيدا في كأس الأمم أوالتأهل لمونديال كأس العالم في قطر”.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …